هجمة مرتدة
هجمة مرتدة


أحمد حلاوة يحاول تجنيد هند صبري في «هجمة مرتدة»

أحمد السنوسي

الإثنين، 26 أبريل 2021 - 07:10 م

كشفت أحداث الحلقة الـ 14، من المسلسل المخابراتي «هجمة مرتدة» للنجمين أحمد عز وهند صبري، عن جلسة عتاب ومواجهة بين (سيف العربي -أحمد عز) من(دينا - هند صبري) بعد أن أخبرها بإشتياقه إليها.. لتأكد له أنها لن تستطيع أن تستغني عن عملها هذا من أجل الزواج به أو هو يستطيع أن يفعل ذلك، وأنتهت جلسة العتاب لتكذيب سيف العربي -أحمد عز" لـ "دينا - هند صبري".

علي الجانب الأخر بدأت إحدي الفتيات بمراقبة "دينا - هند صبري".

وألتقي (جبران - أحمد حلاوة)، المتخصص في الشأن السياسي ورئيس مركز الجبرتي للتحليل السياسي، بـ (دينا - هند صبري) مديرة فرع المنظمة الدولية لتقارب الأديان في مصر، وعملية المخابرات المصرية، وطلب منها حضور دورة تدريبة عن السوشيال ميديا، سيكون لها تأثير كبير علي مستوي العالمي خلال الفترة القادمة "قبل 2011"، لتطلب بعدها لقاء مع طارئ مع قيادتها في جهاز المخابرات.

وطلب محمود البزاوي، من ابراهيم- العميل المزدوج للاخوان والمخابرات، وأخبره بأن يستعد للسفر لعمل مجموعة من اللقاءات مع عدد من القيادات بالخارج، الأمر الذي جلعه يتسأل عن أن الأمن سيدأ في الشك فيه مرة أخري بعدما حاول أن يبعد عنه شبهة الإنتماء لجماعة الأخوان أكثر من مرة.

عرض عدد من مشاهد الفلاش باك، التي جمعت بين "سيف العربي -أحمد عز" من دينا - هند صبري" أثناء تدريبهم سويًا، حيث كانا يقومان بالتدريب على الفنون القتالية وطرق التخلص من الخصم، وذلك قبل أن يخضعوا لتدريبي تنمية المهارات.

بعدها خضعت "دينا - هند صبري"، علي يد "أمينة - ندي موسي" و"سيف العربي - أحمد عز" علي يد "الشبح - أحمد فؤاد سليم" لتدريبات مكثفة حتي يصلوا إلي أعلي درجات الكفاءه المخابراتية.
 
ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة