الاختيار2
الاختيار2


الاختيار2 | كريم عبدالعزيز ومكي ينجحان في القبض علي عناصر إرهابية خطيرة

أحمد السنوسي

الإثنين، 26 أبريل 2021 - 10:45 م

أنتهت منذ قليل أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل «الاختيار2»، للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، بقبض «زكريا - كريم عبدالعزيز» علي إرهابي خطير يدعي "فارس - أسم حركي" تم رصده في عدد من الأماكن التي تم وقوع تفجيرات بها.

وعلي الجانب الآخر، نجح «يوسف الرفاعي - أحمد مكي»، في تنفيذ مداهمة لوكر إرهابي تحتمي به إرهابين مسلحين وبالفعل تم القبض عليهم وإقتيادهم إلي أجهزة الأمن.

وشهدت الحلقة ظهور جديد لـ أحمد داش الذي أختار لنفسة أسم حركي "مينا" ليبدأ التحضيرات لعمل هجمات إرهابية، بعد أن تم تدريبة.

علي الجانب الآخر، استغل «زكريا - كريم عبدالعزيز» إجازته في قضاء وقت سعيد مع زوجته "إنجي المقدم" حيث قام بدعوتها لإحدي أماكن السهر لتناول عشاء رومانسي، كما حاول «يوسف الرفاعي - أحمد مكي» إصلاح علاقته بخطيبته السابقة أسماء أبواليزيد، وذلك بعد أن علم أن هناك من تقدم لخطبتها.

وكانت بداية الحلقة قد شهدت هروب التكفيري الذي ذهبت قوة التدخل السريع بقيادة «يوسف الرفاعي - أحمد مكي» للقبض عليه، لكنهم قبضوا علي شخص آخر كان متواجد في مكان إقامة الإرهابي علي أمل أن يحصلوا منه علي أي معلومات.

علي الجانب الآخر استعرض مخرج العمل بيتر ميمي، أحداث عملية تفجير مديرية أمن القاهرة، والخسائر التي وقعت هناك، لتخرج الكاميرا علي لقاء بين «زكريا - كريم عبدالعزيز» و أحمد سعيد عبدالغني" وهما يتعاتبون حول ترك الأمور تجري بهذه الطريقة وسط هذه التفجيرات.

مسلسل «الاختيار2»، يتناول تضحيات وبطولات الشرطة فى مواجهة العمليات الإرهابية .. وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وعدد كبير من نجوم الفن المشاركين كضيوف شرف وهو من إخراج بيتر ميمى، وتأليف هانى سرحان.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة