صورة السائق
صورة السائق


سائق قطار إخواني يكشف مخطط إجرامي يستمر حتى ذكرى فض رابعة

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 01:00 ص

أثارت تصريحات وزير النقل بالبرلمان عن سائق قطار ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية كثيرا من التساؤلات حول حوادث القطارات التي وقعت مؤخرا.
وتحدث رواد السوشيال ميديا عن أنها تتم بفعل فاعل من الجماعة الإرهابية .
ونشر رواد السوشيال ميديا بوستات تشير إلى صفحة سائق قطار يدعى محمد سليمان وما كتبه على صفحته بأن هذه الإحداث سببها انتقام الجماعة الإرهابية نتيجة لفض اعتصام رابعة وهذه الأحداث ستستمر حتى ذكرى موعد فض اعتصام رابعة .
وكان كامل الوزير وزير النقل قد ذكر في تصريح له أن الوزارات فيها كثير من الإخوان قائلا: عندنا سائق قطار يدعى محمد سليمان، يوم عرض مسلسل الاختيار 2، كتب على صفحته هجوم شرس على الدولة والمصريين، وساند اعتصام رابعة، وهو أحد العناصر الإخوانية الموجودة حتى الآن في السكك الحديد.

وكتب المدعو محمد سليمان سائق أحد القطارات "إن رابعة هاتتعاد من تانى بس واقع مش حلقات مسلسل ..وانه من دلوقتى لأغسطس ستحدث وقائع إرهابية كثيرة.
وكان على مدار الأيام الماضية قد وقع أكثر من حادث قطار نتج عنه ضحايا ومصابين بالمئات البداية كانت بقطار سوهاج ثم قطار الشرقية وأخيرا قطار طوخ.
وأوضح النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب انه حصل على نسخة من خطاب من الأمن الوطنى موجه لهيئة السكك الحديدية يؤكد إن هناك 162 إخوانيا بالقطاع الفنى للسكك الحديدية به أسماء وتصنيف كل منهم.وإن العدد ارتفع إلى 258 شخصا مؤخرا وإن هناك سائق قطار حتى أمس يسب الدولة ويفتخر أنه كان فى اعتصام رابعة .
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة