صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برج العذراء اليوم.. لا تتخلى عن تفاؤلك

أمنية شاكر

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 02:45 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العذراء ليوم 27 ابريل 2021، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج العذراء ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/8 إلى 22/9)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهنى

تحتاج لتكوين عدد من العلاقات والاتصالات التى قد تفييدك فى مجال عملك، استمر فى السعي للوصول إلى مكانة أفضل فى مهنتك، ولا تتخلى عن تفاؤلك ففى القريب العاجل ستحصل على ما تريد ويتحسن دخلك.

اقرأ أيضا| برج الدلو اليوم.. حاول أن يكون تركيزك منصبا على العمل

على الصعيد العاطفى

لا تحاول فرض طريقة تفكيرك على شريكك، ربما تخشى أن يتخلى عنك، ولكن تجاهل أفكارك ودع شريكك يفكر ويكتشف نفسه، كل ما يحتاجه منك هو الدعم.

و«العذراء» من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج السرطان، وبرج العقرب، برج الجدي»، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».

ويتميز برج «العذراء» بالاجتهاد والتميز، يتسم أبناء العذراء بالتفكير بعقلانية، ومن الأبراج الاجتماعية التي تحب التعرف على أشخاص جديدة ومجالات جديده أيضا، ويتصف برج العذراء بأنه من الشخصيات المنظمة والمرتبة، ويتميز بأنه شخصية متواضعة ومحبة للعمل ويقدس الجو العائلي.

أما عيوب برج العذراء فتتمثل في أنه من الأبراج صاحبة الردود اللاذعة ومن الصعب إرضاء مواليد برج العذراء، ويعاني برج العذراء من التردد والقلق غير المبرر احيانا، بالإضافة إلى أنه من أكثر الأبراج العنيدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة