أرشيفية
أرشيفية


اليوم.. الأهلي يواجه المصري في الإسكندرية بحثًا عن مواصلة انتصاراته

محمد السيد

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 03:46 ص

يشهد ستاد الإسكندرية فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة من نوع خاص عندما يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى نظيره المصرى البورسعيدى فى المباراة المؤجلة من الجولة 14 من مسابقة الدوري. 

وتأتى المباراة بعد فوز مهم حققه الأهلى على حساب إنبى استعاد من خلاله ثقة جماهيره وتدارك سريعاً خسارته المفاجئة أمام سموحة. 

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى المسابقة برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فيما يأتى المصرى بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة من 18 مباراة.

ومازال يعانى الأهلى من إجهاد وغياب عدد من اللاعبين حيث يفقد أيمن أشرف حيث سيخضع اللاعب لحقن فى الركبة، وذلك بعد أن اشتكى اللاعب من خشونة شديدة فى الركبة خلال الفترة الماضية. 

ويحاول الجهاز الفنى للنادى الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني منح بعض العناصر الأساسية فرصة للراحة بشكل تدريجي في ظل تلاحم المباريات خلال الفترة الماضية.

وعلى رأس العناصر التى يسعى موسيماني منحها بعض الراحة في المباريات حسب ظروف المباريات عمرو السولية ومحمد مجدى أفشة والمحترف المغربى بدر بانون ومحمد شريف.

وحصل بانون على راحة من المباراة الماضية ومتوقع عودته اليوم بينما يمكن اراحة قفشة اليوم مع محمد شريف مع منح الفرصة لعناصر جديدة بالفريق مثل صلاح محسن ووالتر بواليا ووليد سليمان وناصر ماهر وعمل عملية تدوير تخفف من آثار الاجهاد الذى اشتكى منه الجهاز الفني. 

ويستعيد الفريق اليوم أحمد رمضان بيكهام الذى غاب المباراة الماضية للايقاف وسيتم الدفع به كما سيتم استمرار الناشئ أحمد نبيل كوكا فى مركز الظهير الأيسر. 

واطمأن الجهاز الفنى على المالى اليو ديانج وأصبح جاهزاً لخوض المباريات وسيتم الدفع به بصفة أساسية. 

اقرأ ايضا|«كارتيرون» يشيد بأداء الزمالك ويوضح حقيقة خلافه مع أسامة نبيه

ومن المتوقع أن يدفع موسيمانى بمحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامى ربيعة واحمد نبيل كوكا وفى وسط الملعب عمرو السولية واليو ديانج وناصر ماهر وحسين الشحات وكهربا ومحمد شريف. 

ويدخل المصرى المباراة بصفوف مكتملة حيث يعتمد على ماهر المدير الفنى على كتيبة من اللاعبين الجيدين وضم لقائمة المباراة كلاً من: أحمد مسعود، عصام ثروت، أحمد دعدور وإسلام صلاح، عمرو موسى، أحمد شوشة، كريم العراقي، أحمد شديد قناوى وخط الوسط: فريد شوقي، حسن علي، إيزى ايميكا، سعيدو سيمبوريه، إسلام عطية، عمر كمال عبدالواحد، حجاج عويس، محمد جابر، أحمد رفع، محمد جريندو، محمد عنتر، مصطفى سلطان، على حمدى وخط الهجوم: أحمد جمعة، أوستين أموتو، كازادى كاسينجو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة