محمد صلاح 
محمد صلاح 


ليفربول يحطم آمال محمد صلاح 

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 10:47 ص

أصبح مصير ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح هذا الموسم صعب للغاية بعد النتائج السيئة التى حققها لاعبي الريدز في الدوري هذا العام وابتعاده عن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوي الإنجليزي.


واصبحت أمال لاعبي الريدز مهدده بعدما أصبح الأمر لا يتعلق بمجهود اللاعبين فقط بالفوز بالمباريات المقبلة بل اصبح الأمر في يد منافسي الريدز في المراكز الأولي في جدول الدوري.


وينتظر ليفربول خسارة الفرق التي تسبقه في جدول ترتيب الدوري ليصعد إلى المربع الذهبي لعدم فقد مكانه في دوري أبطال أوروبا النسخه المقبلة.
وأصبح ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مهدد بالغيارب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في حالة عدم صعود الريدز للمربع الذهبي في الدوري هذا الموسم .

ويحتل رفاق صلاح حاليا، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن وستهام يونايتد الخامس، و4 عن تشيلسي الرابع، وثمان عن ليستر الثالث، و13 نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني، و23 عن مانشستر سيتي المتصدر، وذلك قبل 5 جولات فقط من ختام "البريميرليغ.

ويزيد صعوبة حجز ليفربول مكان في "التشامبيونز ليغ" الموسم المقبل، هو أنه حتى لو نجح في احتلال المركز الرابع فقد لا يتأهل، في حال تتويج أرسنال بمسابقة الدوري الأوروبي (بلغ الدور نصف النهائي)، وتشيلسي بدوري الأبطال (بلغ الدور نصف النهائي) وعدم احتلالهما معا أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري.

مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي: استدعاء محمد صلاح يزيد من قوة الأولمبياد 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة