صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


«الحدوتة» .. الحلقة الرابعة عشرة من مسلسلات رمضان كشف أسرارالإرهابية |فيديو

أحمد عبدالرحيم

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 10:58 ص

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، ويقدمه الإعلامية جومانا ماهر  والإعلامي حسام حداد والإعلامية منة الشرقاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «الحدوتة... ملخص الحلقة الرابعة عشرة من مسلسلات رمضان»، وتواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، وكانت حلقة مسلسل "الاختيار 2" بعنوان رجال الظل، وبدأت بمشهد من عملية خاصة قام بها الضابط يوسف الرباعي الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي واستيقظ الضابط زكريا يونس من كابوس تفجير وهو ما حدث في 24 يناير عام 2014، عندما تم تفجير واجهة مديرية أمن القاهرة. 

 

وشهدت أحداث حلقة مسلسل "القاهرة كابول"، اجتماع رمزي زعيم أحد التنظيمات الإرهابية مع أعضاء جماعته ونبههم إلى الأحداث الكبيرة القادمة ويعلن معهم تشكيل تنظيم وكيان جديد أكبر وأخطر من تنظيمي طالبان والقاعدة الإرهابيين. 

 

وعرضت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "هجمة مرتدة" عددا من مشاهد الفلاش باك التي جمعت سيف العربي ودينا أثناء تلقيهم التدريب سويا، حيث كانا يتدربان على الفنون القتالية وطرق التخلص من الخصم، وذلك قبل أن يخضعوا لتدريب تنمية المهارات.
 
وشهدت حلقة مسلسل "نجيب زاهي زركش" تطور في الأحداث بصورة ملحوظة، حيث قرر نجيب أن يرافق سعد لاختبارات الأداء الخاصة بالتمثيل وأن يقضي معه اليوم كاملا للتعرف عليه بصورة أكبر، وفي موقف كوميدي دخل نجيب معه اختبارات الأداء وحاول أن يقنع اللجنة بموهبته في التمثيل بعد الغناء أمامهم. 

 

وتضمنت حلقة مسلسل "نسل الأغراب" الكثير من الأحداث والمفاجأة بني أبطال العمل، وبخاصة عسفا وغفران الغريب فبدأت أحداث المسلسل بمشهد اعتقاد غفران الغريب بأن زوجته جليلة هي التي أرسلت خادمتها لعساف، أما حلقة مسلسل موسى فبدأت بمغازلة شهاب باشا لشقيقة موسى "شفيقة" التي حذرته من ذلك مسبقا عندما حاول التقرب منها فضربته بكأس من زجاج ما تسبب له في جرح برأسه.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة