الأرصاد - أرشيفية
الأرصاد - أرشيفية


خبراء يحذرون من طقس الأربعاء: درجة الحرارة تتخطى الـ 40 في هذه المناطق

إنجي خليفة

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 11:27 ص

كشف خبراء الأرصاد الجوية أن اعتباراً من غدا الأربعاء يشهد الطقس ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

اقرأ أيضا | اليوم .. الجو مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا

وكشف خبراء الأرصاد،  ليسود طقس حار نهارا على السواحل الشمالية ودرجة الحرارة العظمى 27 : 32 ، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ودرجة الحرارة العظمى 35 : 38 ، وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد ودرجة الحرارة العظمى 38 : 41 ، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ودرجة الحرارة الصغرى 18 : 19 ، معتدل جنوبا ودرجة الحرارة الصغرى 23 : 27 .

وأكد خبراء الأرصاد الجوية أن يصاحب ذلك نشاط رياح أحيانا على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء .

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الثلاثاء، الموافق هجريا 15 رمضان المبارك طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويكون الطقس لطيف اليوم ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.


وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون هناك نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد.


وعن حالة البحر المتوسط من المتوقع أن تكون خفيفة إلى معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 متر، والرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر من المتوقع أن تكون معتدلة إلى مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من مترين إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة