محافظ بور سعيد اثناء متابعة تنفيذ المواطنين الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا
محافظ بور سعيد اثناء متابعة تنفيذ المواطنين الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا


محافظ بورسعيد: حملات مكثفة لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات لمواجهة كورونا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 11:41 ص

 

كتب - السيد رزق

شدد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد على استمرار وتكثيف الحملات بكافة الأحياء وذلك لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والتزام المواطنين بارتداء الكمامات الطبية وذلك في إطار جهود المحافظة لمواجهة الموجة الثالثة من الفيروس المستجد خلال هذه المرحلة والتى تشهد معدلات عالية من الإصابة بين المواطنين.

وفي نفس السياق، قامت الأجهزة التنفيذية بأحياء العرب والمناخ والشرق والضواحى والزهور ومدينة بورفؤاد بشن حملات متتابعة لمتابعة ارتداء المواطنين للكمامات فى وسائل المواصلات العامة و أماكن التجمعات.

وقامت الأجهزة التنفيذية بقيادة الدكتور منصور بكري رئيس حى المناخ ببورسعيد بتحرير عدد من المحاضر للمخالفين والتنبيه على المواطنين بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية حفاظا على الصحة العامة.

وأهاب محافظ بورسعيد بالمواطنين توخى الحذر والوعى بخطورة المرحلة الراهنة والتي تتطلب تضافر الجهود بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين لمواجهة تداعيات المرحلة الثالثة من الوباء الحالى والخروج من هذه المرحلة بسلام، مؤكدا على تقديم كافة الدعم لجميع الأحياء والأجهزة التنفيذية لتسهيل متابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

اقرأ ايضاً / بورسعيد في 24 ساعة| «جدعنة وزيادة في الثواب».. إفطار الصائمين في الميادين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة