الفنان أحمد شاكر
الفنان أحمد شاكر


أحمد شاكر: يهمني إن الناس تكره «محمد عويس» | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 12:13 م

قال الفنان أحمد شاكر، إنه سعيد برد فعل الجمهور المصري على مشاركته في مسلسل "الاختيار 2" حيث جسد خلال أحداثه شخصية الضابط الخائن محمد عويس.

 وأضاف شاكر في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية: "يسعدني إن الناس تكره محمد عويس وفكرة الخيانة والتآمر، وللأسف محمد عويس خان الوطن وقسم الولاء لجهاز الشرطة، وخان صديق عمره الشهيد محمد مبروك".

وأوضح "شاكر" أن "عويس" مثال تجسدت فيه معاني الخيانة، لافتًا إلى أنه كان حريصا على إيصال هذه المعاني للجمهور، حيث توحد الجمهور مع الشخصية، وقدم المسلسل الحقيقة دون أي مبالغة وهو ما استسلزم منه تقديم مجهود كبير.
 
وتابع أحمد شاكر: "تعاملت مع شخصية حقيقية والتقيت ببعض أصدقائه الذين كان يعرفونه جيدا وشرحوا لي الكثير عنه، وقرأت عنه كثيرًا، فقد كان يختلف عن المواطن العادي في أنه كان إنسانا نفعيا وضعيفا، ولو لم يكن ضعيفا لما غير الإرهابيون تفكيره". 

وأردف، أن السيناريو رائع كما أن توجيهات المخرج بيتر ميمي كانت مهمة للغاية: "قدرنا نوصل صورة عما حدث، فنحن نشارك في عمل وطني، والكثيرون كانوا يريدون الاطلاع على كواليس الأيام الصعبة التي مرت بها البلاد خلال الأيام الماضية، وأبرزنا التحديات التي واجهها رجال الشرطة، التي كانت الخيانة أصعبها".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة