الدكتور يوسف غرباوي
الدكتور يوسف غرباوي


8 قرارات جديدة لمجلس جامعة جنوب الوادي.. تعرف عليها

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 12:17 م

 

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي على تدشين نظام الإدارة الالكترونية للاجتماعات بجامعة جنوب الوادي وعلى اعتماد لائحة كلية الآداب لمرحلة الليسانس بنظام الساعات المعتمدة، كما وافق المجلس علي اعتماد لائحة كلية الآداب للبرنامج الدراسي لدرجة الليسانس في علم الاجتماع الأمني والشرطي "برنامج مميز بمصروفات".

اقرأ أيضا| مجلس جامعة جنوب الوادى يدشن تطبيق «إجتماع»

كما وافق المجلس على تعيين الدكتور سراج الدين عبدالعزيز أحمد سلطان والدكتور الصغير عمران أحمد علي في وظيفة أستاذ بكلية الطب البيطري وعلى تعيين كل من الدكتورة صفاء النحاس عباس السيد والدكتور الغريب الشحات الغريب البرعي والدكتور هاني صابر محمد في وظيفة أستاذ مساعد بكلية العلوم.

ووافق المجلس على منح اللقب العلمي للدكتور محمد عبدالرحمن محمد أحمد لوظيفة أستاذ مساعد بكلية الطب

وتعيين الدكتور أحمد نجاح عبدالمريد شمروخ في وظيفة أستاذ مساعد بكلية الهندسة وعلى منح اللقب العلمي للدكتور أحمد عطيتو عبدالعاطي الحداد لوظيفة أستاذ مساعد بكلية الحاسبات والمعلومات.

كما وافق المجلس على التعيين في درجة مدرس لكل من الدكتور حسين عبده خليفة علي بكلية الآثار  و الدكتور يسرى لطفي شرقاوي رضوان والدكتورة  تهاني عباس عبدالله أحمد بكلية الطب  والدكتور أحمد محمد عبدالفضيل عليوة بكلية العلاج الطبيعي.

ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لعدد (12) طالب وطالبة ومنح درجة الماجستير لعدد(27)  طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة

كما قرر المجلس منح الطلاب الناجحين دور إبريل 2021 دبلوم الدراسات العليا في ( الكيمياء الحيوية وكيمياء الأغذية لعدد طالب واحد ومراقبة الأغذية لعدد ثلاثة طلاب ) كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الطب البيطري.

وكان مجلس جامعة جنوب الوادي المنعقد بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة ورئيس المجلس جلسته استهل جلسته بالوقوف دقيقة حداد على روح الدكتور نصرالله محمد محمود الأستاذ المتفرغ بكلية التربية بقنا و على روح الدكتور محمد عطية وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة