باريس سان جيرمان الفرنسي
باريس سان جيرمان الفرنسي


نيمارعن مواجهة «مان سيتي» في دوري الأبطال: صعبة للغاية

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 02:40 م

كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن مواجهة مان سيتي غداً، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، علي ملعب "بارك دي برانس" صعبة للغاية.

وقال نيمار في مؤتمر صحفي، "مانشستر سيتي فريق صعباً للغاية مثل خصمنا الماضي بايرن ميونخ ، ستكون مباراة صعبة" مشيدا بإمكانيات الفريق الإنجليزي، قائلاً "مانشستر سيتي فريق يتمتع بالجوده الرائعه للغاية".

وأضاف النجم البرازيلي، "أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا وأنا سعيد، سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق غدا والذهاب للنهائي".

وكشف نيمار دا سيلفا، عن علاقته بزميله الفرنسي كيليان مبابي، قائلاً " امتلك علاقة مميزه مع كيليان ، انه لاعب رائع".


وحول منافساته للنجم الفرنسي مبابي على الكرة الذهبية، علق نيمار، "أنا سعيد جدًا بما نقوم به هذا الموسم ، هدفي الأول هو الفوز بلقب دوري الابطال ، وليس الكره الذهبية، أريد أن أرتدي قميص باريس سان جيرمان وأن أفوز بهذه البطولة ، هذا هو الأهم".


وبخصوص تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، قال نيمار، " لقد تحدثت بالفعل عن ذلك، هذا ليس موضوع للمناقشة الآن، لا يزال لدينا الوقت لذلك، لكنني سعيد للغاية هُنا، قد يكون هذا هو الموسم الذي أشعر فيه بالسعادة في باريس سان جيرمان".


أكمل، " لقد نما النادي كثيرًا وتطور، وهو يتقدم، إنه من أفضل الفرق في العالم، نحن على مشارف نهائي بطولة دوري الابطال، سنفعل كل شيء للفوز بها".


وشدد نيمار، "نعلم أن الأولوية في باريس سان جيرمان هي دوري الأبطال وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها، حدث الكثير هذا الموسم، على المستوى الفني نحن هنا ونعمل ونحن نتجه نحو الفوز".


اختتم نيمار تصريحاته، معلقاً على أزمة السوبر الأوروبي، "المال ليس كل شيء في كرة القدم".
 

اقرأ أيضا| باريس سان جيرمان يعلن تجديد عقد حارسه حتى صيف 2024

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة