الجزائري رياض محرز
الجزائري رياض محرز


رياض محرز: دوري أبطال أوروبا هو أفضل شيء يمكن اللعب من أجله

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 03:24 م

كشف الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الانجليزي أن دوري أبطال أوروبا هو أفضل شيء يمكنك اللعب من أجله والفوز به، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان غدا الأربعاء على ملعب "بارك دي برانس"، في ذهاب نصف النهائي للنسخة الحالية.

وتابع محرز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"الوصول إلى الدور نصف النهائي ليس نهائياً، علينا أن نظهر أننا نستحق أن نكون في النهائي، أنت تلعب كرة القدم في هذه المباريات، عرفت عندما وقعت لهذا النادي، نصل إلى هذه المرحلة ولكنها ليست مباراة نهائية، عليك أن تظهر أنك تستحق أن تكون في النهائي، يمكنك فعل ذلك من خلال لعب كرة القدم، وإظهار شخصيتك في اللحظات الكبيرة".

وواصل: طالما كنا على يقين دائما 100٪ ، نحن أفضل هذا العام وفي شكل جيد، نقترب من المراحل الأخيرة بشكل جيد ، حاول أن نلعب مبارياتنا بشخصية ، سنظهر أننا هنا  نصف النهائي  للفوز وليس مجرد تكوين الأرقام في دوري الأبطال نحن هنا للفوز.

وأكمل محرز: باريس سان جيرمان فريق رائع للغاية، رأينا ذلك في مواجهتهم ضد بايرن ميونيخ، لدينا قوتنا، ولديهم قوتهم وسنرى غدا كيف تسير الأمور.

وأضاف قائلا من الواضح أن بيب جوارديولا قد فعل الكثير من الأشياء لكرة القدم، إنه يستحق الثناء بهذه الطريقة، نحن نعلم مدى أهميته بالنسبة لنا، من الجيد سماع هذه الأشياء، فهو يحاول مساعدتنا كثيرا في المباريات، من الناحية التكتيكية هو يساعدنا كثيرا.

وأتم : أنا مرتاح جدا هنا، أحب النادي وأحب المدينة، أنا فقط أركز على الفريق وأحاول أن نفوز بالألقاب مع السيتي.

 

اقرأ أيضا| رسمياً .. مانشستر سيتي يتعاقد مع نيمار الجديد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة