نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي


لأجل غير مسمى.. نبيل الحلفاوي يقاطع «تويتر»

وجيدة عبداللطيف

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 03:44 م

فاجأ النجم نبيل الحلفاوي جمهوره بإغلاقه حساب «تويتر» لأجل غير مسمى، بعدما وجه له أحد متابعيه إساءة شخصية لذاته.


وعلق «الحلفاوي» قائلاً: «لايستدرجنك أحد لمهاترات..أحترم من يختلف معك بموضوعية. ولكن تجاهل سيئ النية.. لاترد على شتام. لاتجادل ضحايا الغيبوبة. لاتشرح بديهيات. اشتر نفسك».

جدير بالذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي تبني بادرة جديدة  لتغيير النشيد الوطني المصري، من نشيد "بلادي بلادي" إلي نشيد "إسلمي يا مصر"، بعد أن طالبه عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر بتبني المبادرة.   

وجاءت التغريدات المطالبة للحلفاوي بتبني المبادرة علي النحو التالي: " ما تبدأ حملة من عندك يا قبطان لنجعل اسلمى يا مصر هو النشيد الرسمي للبلاد وعشان بيدرس للتلاميذ فى المرحلة الابتدائية فهو محفوظ عند اغلب الناس".
ليرد الحلفاوي عليه قائلًا "انا بدأت لما أيدت الاقتراح وكتبت اسم النشيد كـ هاشتاج #اسلمي_يامصر" وعلى قدر الإهتمام سنعرف ما إن كان الاقتراح يستحق الدراسة أم لا".
وقال اخر:"عايزين نغير النشيد بقى مع الجمهورية الجديدة"، ليرد عليه الحلفاوي قائلًا:" الأنسب والأوقع للمرحلة وحماسي ومعبر أكثر من الحالي #اسلمي_يامصر."
وأستكمل قائلا:" إن لم أكن مخطئا أظن أن هناك شبه إجماع على #اسلمي_يامصر، وكمان هو الأنسب للإستهداف شبه الدائم الذي تتعرض له مصر يا ريت يبقى الموضوع ده محل دراسة".

وكشف الحلفاوي على أن لحن إسلمي يا مصر، وضعه فيردي مؤلف موسيقى أوبرا عايدة وذلك منذ زمن الخديو اسماعيل.

اقرا ايضا 

نبيل الحلفاوي يعلق علي مباراة كينيا ومصر: «محتاجين هدف تاني يهبطهم»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة