أرشيفية
أرشيفية


حبس قاتل أمه بالمحلة 15 يوما على ذمة التحقيقات

فوزي دهب

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 05:01 م

قرر رئيس نيابة مركز المحلة استمرار حبس شاب تعدي علي امه وعذبها وقتلها خنقا داخل منزل العائله بقرية كفر البسطويسي بسبب خلافات عائلية ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات .
 وقرر المحامي العام لنيابات شرق طنطا علي تشكيل فريق من النيابة العامة  لمعاينه موقع ارتكاب الجريمة بمنزل الأسره بالقرية المذكورة  وسماع اقوال شهود العيان والمتهم .

اقرأ أيضا|التصريح بدفن جثة محام تفحم داخل سيارته في الغربية


وافادت مصادر أن أقوال شهود العيان أكدوا أن الإبن العاق زين له الشيطان البعد عن الله وترك الصلاه والصيام مما دفع امه إلي الإعتراض علي ارتكابه المعاصي ودفعه للتعدي عليها بالضرب والتخلص منها بتعذيبها حتي الموت خنقا بيداه وتركها داخل غرفه نومها حسب ما ذكره الجيران من شهود العيان .
وتابع شهود العيان أن الشاب من مدمني العقاقير المخدرة وكثيرا ما يفتعل الأزمات داخل الاسره بسبب عدم القدره علي شراء المواد المخدره كونه عاطلا طوال ٦ أشهر الماضية .
كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية  يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفرالبسطويسي بدائره مركز المحلة حول  مقتل ربة منزل  على يد إبنها العاق .
 كما كشفت التحريات الأولية أن شابا فى العقد الثالث من العمر تخلص من حياة والدته وتم التحفظ علي الجثة وخصصت سياره إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفي المحلة العام .
وأفادت التحريات الأولية التي أجراها العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة أن المتهم ارتكب الجريمة بسبب خلافات عائلية وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ .
وتمكن الرائد محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية وتم ضبط المتهم .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وقررت تجديد حبس المتهم ١٥  يوما علي ذمة التحقيقات .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة