مجلس جامعة كفرالشيخ
مجلس جامعة كفرالشيخ


جامعة كفر الشيخ: استمرار التعليم الهجين وتقليل عدد الطلاب داخل الجامعة

مروة فهمي

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 08:58 م

عقد مجلس جامعة كفرالشيخ اجتماعه الشهري برئاسة  الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء ٢٧أبريل  بحضور محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين والدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

اقرأ أيضا| متحف كفرالشيخ يستقبل أعضاء هيئة تدريس الجامعة الأمريكية |صور

ورحب د. دسوقي بمحافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين وشدد رئيس الجامعة على الالتزام بتطبيق نظام التعليم الهجين، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، والالتزام بتقليل أعداد الطلاب بالمدرجات وقاعات التدريس ومعامل التدريب والالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم تواجد طلاب الكليات النظرية بالحرم الجامعي لأكثر من يومين أسبوعيًا وطلاب الكليات العملية من 3-4 أيام أسبوعيًا وفقا لطبيعة الدراسة في كل كلية.


وصادق المجلس على محضراجتماع مجلس الجامعة بجلسته رقم 192 المنعقدة بتاريخ 30/3/2021 م،ومحضراجتماع مجلس العمداء بجلسته رقم 145المنعقدة بتـاريخ 13/4/2021م، ومحضر اجتماع لجنة المختبرات والأجهزة العلمية بجلسته رقم 171 بتاريخ 6/4/2021 م ،ومحضر إجتماع مجلس إدارة الشئون الطبية بجلسته رقم 8 بتاريخ 20 – 4 – 2021  ومحضر إجتماع لجنةالمكتبات بجلسته رقم 67 بتاريخ 18 – 4 – 2021 ومحضر إجتماع اللجنة العليا للإشراف على البرامج الجديدة المتخصصة والمميزة وبرامج شعب اللغات لمرحلتي الليسانس والبكالوريوس والدراسات العليا بكليات الجامعة "البرامج الخاصة بمصروفات" بجلسته رقم 7 بتاريخ 20/4/2021 م، ومحضر إجتماع مجلس إدارة وحدة الإنتساب  الموجه  بجلسته رقم 16 بتاريخ 20  – 4 – 2021 م. 


وأشاد د. دسوقي بالجهود الملموسة في أرجاء المحافظة من مراكز ومدن وقري والتي وصفها بالنقلة النوعية في ظل تنفيذ التنمية الشاملة تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية موجهًا الشكر للواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ على دعمه المستمر للجامعة.


من جانبه أعرب محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين عن سعادته بوجوده في رحاب الجامعة بين أهل العلم والعلماء، ، مشيراً إلى التعاون المستمر بين الجامعة وأجهزة المحافظة ما يحقق تنفيذ برامج التنمية لأبناء المحافظة، وقال يسعدني التواصل مع مجلس جامعة كفرالشيخ لعرض أحدث المستجدات في المحافظة . 


أكد محافظ كفرالشيخ ضرورة الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ومراعاة التباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.


كما وجه الدعوة لمجلس الجامعة للمشاركة في دعم وترويج المشروعات والفرص الاستثمارية الداعمة لمسيرة النموالاقتصادي في المحافظة وتوفير المزيد من المشروعات التنموية وفرص العمل  مؤكدا أن تشجيع الاستثمار يفتح فرصاً واعدة للاستفادة من مقومات المحافظة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة