صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


مباحث الإسماعيلية تكشف لغز العثور على جثة عطار في مزرعة مانجو

محمد عبادي

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 09:47 م

كثف رجال مباحث الإسماعيلية جهودهم لكشف لغز العثور على جثة،، رجل مسن، في مزرعة مانجو وضبط الجناة.

انتشال شاب غرق في نهر النيل بالعياط

 وكان أهالي عزبة المنشار بمنطقة  الكيلو 7 بمحافظة الإسماعيلية، عثروا على جثمان رجل مسن مقتول وملقي علي وجهه وسط مزرعة مانجو ومجهول الهوية. 

 

 

وكان اللواء ياسر نشآت، ‏مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية، تلقي إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوى ، مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بالعثور على جثمان رجل مسن 55 عامًا، مجهول الهوية. 

 

وعلى الفور تم إخطار مركز شرطة مركز الإسماعيلية، وانتقل رئيس المباحث لمكان العثور علي الجثمان، وتم إخطار النيابة العامة التى عاينت الجثمان، وتبين أن المتوفى لقى مصرعه نتيجة إصابة فى الرأس، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفي القصاصين المركزى،تشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة.

 

 حيث تعرفت أسرته القتيل على الجثمان، وتم إجراء تحليل الـ dna، للجثمان وشقيقه، للتأكد من الجثة بسبب عدم وضوح معالم الوجه، وأمرت النيابة العامة بتسليم الجثمان لاسرتة لدفنة. 

 

وقالت مصادر أمنية، إن المجني عليه، وجد مضروبا بعصا غليظة على الرأس تسببت في تهشم الجمجمة وتم دفنه إلى أن تغيرت معالم الجثة.

وعلى مدار أيام من التحريات والبحث حول الجثمان، كشفت المصادر أن المجني عليه يدعى عباس محمد إبراهيم 55 عامًا، عطار، مقيم بشبرا الخيمة بالقليوبية.

وقالت المصادر، إن أحد أقارب المجني عليه وراء ارتكاب الحادث وأنه قرر التخلص منه بعد استدراجه إلى الإسماعيلية لدى بعض أقاربهم بسبب خلاف مالي نشب بينهما خلال الفترة الماضية.

 

وتمكنت حملة مكبرة بمشاركة النقباء كامل قمحاوي والسيد نصرالله وملهم البلتاجي ومصطفى جميل وكلاء المباحث الجنائية، من ضبط المتهم من منزله بالقليوبية.

 

ويناقش ضباط البحث الجنائي، المتهم بارتكاب الواقعة للتوصل إلى سبب ارتكاب المتهم لجريمته، فيما أشارت المصادر إلى أن المتهم تخلص من هاتف المجني عليه ومتعلقاته بإلقائها في ترعة الإسماعيلية عقب ارتكاب الواقعة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة