كارتيرون
كارتيرون


بعد الفوز على البنك الأهلي.. الزمالك يستعد للذئاب

الأخبار

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 10:28 م

كتب حازم البنا:

سعادة وفرحة سادت استاد القاهرة الدولى بعد أن نجح فريق الزمالك فى تحقيق فوز مهم ومستحق على حساب البنك الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء أمس ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من المسابقة.

فوز الزمالك ساهم فى حفاظ الفريق على صدارة جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، بعد رفع رصيده للنقطة 39، ويستمر الصراع مع الأهلى صاحب المركز الثانى بـ 33 نقطة، لكن الأحمر خاض 14 مباراة فقط، بينما لعب الأبيض 17 لقاء حتى الآن.

من ناحية أخرى، خضع لاعبو فريق الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا فى مواجهة البنك الأهلى لبعض التدريبات البدنية عقب انتهاء المباراة.

وقاد أحمد عصمت، مسئول الأحمال بالجهاز الفنى للزمالك، الفقرة البدنية عقب انتهاء المباراة بفوز الزمالك على البنك الأهلي، حيث يستعد الأبيض للمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب المقرر لها غدا ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 لمسابقة الدورى الممتاز.

ومن جانبه أكد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك، أنه سعى لتحقيق فوز أكبر على البنك الأهلى.

وقال كارتيرون فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "طالبت اللاعبين بين الشوطين بالهدوء وتوفير المجهود للمباريات المقبلة بعد حسم اللقاء فى الشوط الأول، وتحدثت مع بعض اللاعبين لإراحتهم بين الشوطين، إلا أنهم طلبوا الاستمرار، وقال: كنت محتاج أكسب بعدد وافر من الأهداف لأن المسابقة قد تحسم بفارق الأهداف فى نهاية الموسم∪.

وأضاف كارتيرون: "وضعنا ترتيبا لتسديد ركلات الجزاء ولكن رقم 2 طلب من رقم 1 التسديد وهو وافق مفيش مشكلة، وأعرف حميد أحداد جيدا منذ فترة تدريبى للرجاء المغربى، وهو حاليا الأجهز بين المهاجمين وكل اللاعبين لديهم الفرصة فى اللعب∪.

وأوضح مدرب الزمالك: "مفيش مشكلة حاليا بين الجهاز، وكل ما فى الأمر أن هناك بعض الأسرار تخرج من داخل الفريق فقررت عدم الخروج بتصريحات إلا عن طريقى لحماية الفريق مثلما يفعل الأهلى الذى يعانى من مشاكل، ولكن لا تخرج للإعلام∪.

وأكد كارتيرون: "لا أعاقب اللاعبين عند الخسارة لأنهم يكونون الأكثر حزنا، واحتفال أوباما بسبب الضغط الكبير على الفريق وتحدثت معه ولكن لا يوجد عقوبات على حصوله على الإنذار∪.

فيما كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن تعرض محمود حمدى الونش، مدافع الفريق، لكدمة فى الركبة، خلال مواجهة البنك الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز.

وقال أسامة: "محمود الونش تعرض لكدمة فى الركبة وفضّلنا خروجه من المباراة، واللاعب فى حالة طيبة وسوف يخضع لاختبار طبى على هامش مران أمس للإطمئنان عليه∪.

ويخضع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لبرنامج تأهيلي؛ بسبب الإصابة التى يعانى منها بشد فى عضلة السمانة.. وقال الدكتور محمد أسامة إن فتوح اشتكى من آلام فى عضلة السمانة، وهو سبب استبعاده من مباراة البنك الأهلي، حيث فضّل الجهاز الطبى منحه راحة من أجل عدم تفاقم إصابته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة