الأهلى بدون راحة بسبب ضغط مباريات الدورى
الأهلى بدون راحة بسبب ضغط مباريات الدورى


بعد الفوز على المصري.. الأهلي بدون راحة استعدادا للجونة

الأخبار

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 10:32 م

كتب:طارق نور

على نفس المنوال مازال الأهلى رافعا شعار لا وقت للراحة فبعد مباراته اليوم مع المصرى البورسعيدى يبدأ الفريق سريعا ومباشرة الاستعداد للقاء الجونة ضمن مواجهات الدورى الممتاز لكرة القدم المقرر لها مساء الجمعة.

يأتي ذلك استكمالا للجدول المضغوط وبحثا عن مواصلة جمع النقاط حيث مازال الفريق يسعى بجدية لتقليص الفارق مع الزمالك صاحب الصدارة وذلك من أجل انتزاع القمة والعمل على الحفاظ على اللقب.

ويعيش الأهلى مرحلة الإنعاش فى ظل انتظاره لعودة لاعبيه المصابين الذين أثر غيابهم على شكل ومستوى الفريق فى المباريات الماضية وعاد لقائمة الفريق أمام المصرى الثنائى ياسر إبراهيم ومحمد هانى. ومن المنتظر أن تضم قائمة العائدين أمام الجونة بدر بانون الذى من المقرر أن يبدأ الانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق من اليوم بعد الراحة التى حصل عليها الأيام الماضية بسبب الإجهاد الشديد الذى كان يعانى منه.

وفى نفس السياق يواصل موسيمانى الاطمئنان على باقى المصابين فى الفريق وخط سير علاجهم وبرامجهم التأهيلية ودائم التواصل مع الجهاز الطبى للفريق لمعرفة كل كبيرة وصغيرة وتطور الحالات.. وبدأ الجهاز الفنى للفريق التجهيز لمواجهة الجونة ودراسة الخصم جيدا لوضع الخطة المناسبة للمباراة وتحضير اللاعبين لها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة