امبابي
امبابي


غدًا.. مواجهة ثقيلة بين باريس وسيتي

الأخبار

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 - 11:12 م

 

ينتظر عشاق كرة القدم بشكل عام مساء الغد مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر سيتى الانجليزى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا وستقام المباراة فى التاسعة مساء على ملعب حديقة الأمراء بفرنسا.

يدخل الفريقان المباراة بكتيبة مدججة بالنجوم هنا وهناك ويمتلك كل منهما أسلحته التى ترفع من طموحاته لتجاوز هذا الدور والوصول للنهائى، خاصة أن اللقب الأوروبى حلما قويا يرغب كل منهما فى تحقيقه لأول مرة فى تاريخه.

وهو ما سيجعل المواجهة بينهما مليئة بالإثارة والندية وبنسبة كبيرة وبشكل متوقع لن تحسم الأمور من مواجهة الليلة ولكنها ستتأجل لحين انتهاء صافرة مباراة العودة لأن كل السيناريوهات متاحة.

يعيش باريس سان جيرمان بقيادة الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو حالة من التطور فى مستوى نتائجه فى الفترة الأخيرة بالبطولة حيث تعرض لهزيمتين فقط فى دور المجموعات أمام مانشستر يونايتد ولايبزيج، ثم حقق المفاجأة حيث أطاح ببرشلونة من ثمن النهائى ثم حامل اللقب بايرن ميونيخ من ربع النهائي.

ويعود الفضل فى تأهل باريس سان جيرمان، الذى يأمل فى خوض النهائى الثانى له على التوالى بعد خسارته نهائى الموسم الماضى أمام البايرن، بشكل كبير إلى مهاجمه كيليان مبابي، الذى أحرز ثمانية أهداف فى البطولة وحارسه الكوستاريكى كيلور نافاس.

أما على الجانب الآخر فيعيش السيتى تحت قيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا موسما استثنائيا فى دورى الأبطال حيث لم يتلق أى هزيمة فى مشواره حتى الآن.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة