نضال الشافعي
نضال الشافعي


نضال الشافعي يواجه «عزام» وصفقة جديدة بالحلقة 15 من «هجمة مرتدة»| فيديو

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 12:00 ص

عرضت مساء اليوم الثلاثاء الحلقة الـ15 من أحداث مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني 2021.

وشهدت أحداث الحلقة مواجهة بين نضال الشافعي "أكرم"، وعزام وبدأ التحقيق معه وتبادل معه عدد كبير من الأسئلة، ووجه له التهم بضرب شخص وإحداث له عاهة مستديمة، وعرض أكرم على عزام صفقة جديدة بينهم وهي الإدلاء بمعلومات عن العملية التي يخطط لها وأن ينفذ كل كلامه.

وشهدت الحلقة أيضاً قيام (سعيد - أحمد حلاوة)، المتخصص في الشأن السياسي ورئيس مركز الجبرتي للتحليل السياسي، بلقاء "عمرو" ووضع خطة لحشد الشباب وطالبهم بضرورة التركيز عن الحديث عن ثورة يوليو وأنها السبب فيما وصلت فيه الدولة الآن.

وقال هشام سليم، إنه يجب التفكير في الجانب الإيجابي إنه تم الكشف عن "الراهب" وتفكيره في التخطيط لعملية في مصر.

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة