إزالة 6 حالات تعدٍ على أراضي الدولة  في الإسماعيلية
إزالة 6 حالات تعدٍ على أراضي الدولة في الإسماعيلية


إزالة 6 حالات تعدٍ على أراضي الدولة في الإسماعيلية

محمد عبادي

الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 02:33 ص

قام مركز ومدينة الإسماعيلية برئاسة العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، واللواء محمود عاشور مساعد مدير أمن الإسماعيلية، والمحاسب محمد صابر نائب مركز ومدينة الإسماعيلية، ونعمة محمود رئيسة قرية الضبعية، وشاكر صالح رئيس قرية نفيشة، وبحضور مندوبي مديرية الري والزراعة؛ بحملة مكبرة بشأن استكمال أعمال الموجة 17 لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات المقامة على أراضي الدولة والأراضي الزراعية. 

 جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وبمتابعة المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية واللواء مجدي عناني سكرتير عام محافظة الإسماعيلية. 

وأسفرت الحملة عن إزالة التعديات المقامة على أراضي الدولة والأراضي الزراعية بقرى نفيشة والضبعية وعين غصين والتي تضمنت 6 حالات بمساحة 3650 متر عبارة عن أسوار وكباري.

كان مركز ومدينة القنطرة غرب برئاسة اللواء أحمد شعيب رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب وبحضور أحمد الإسناوي نائب رئيس المركز والمدينة وبحضور قوات الشرطة برئاسة اللواء محمود عاشور مساعد مدير الأمن شن حملة مكبرة لإزالة التعديات وتم التنفيذ بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب.

اقرأ أيضا| محافظ الإسماعيلية: توفير أعمدة الكهرباء لتوصيل الخدمة لكل بيت

وأكد رئيس المركز والمدينة، أن الحملة التي بدات أعمالها السبت الماضي أسفرت عن تنفيذ وإزالة عدد 2 حالة تعدٍ على أرض الموقف الجديد عبارة عن 2 كشك على مساحة 15 مترا.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة