رانيا يوسف و روجينا
رانيا يوسف و روجينا


رانيا يوسف لـ«روجينا»: ألف سلامة عليكى حبيبتى من كل الشرور

وجيدة عبداللطيف

الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 12:14 م

تصدرت الفنانة روجينا، أمس تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد إعلان خبر إصابتها خلال تصوير أحداث مسلسلها الجديد "بنت السلطان"، الذي تنافس به في السباق الرمضاني 2021.

من جانبها علقت الفنانة رانيا يوسف على إصابة روجينا في وجهها عبر حسابها بموقع "تويتر" موجهة رسالتها لـ"روجينا" قائلة: "ألف سلامة عليكي حبيبتي من كل شر".
وحرصت روجينا، على طمأنة جمهورها بحالتها الصحية عقب الإصابة، ونشرت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "الحمدلله .. قدر الله وماشاء فعل .. بشكر كل زمايلى اللى اطمنوا عليا.. بشكر صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصورها .. وجاتلي المستشفى".
وتابعت: "بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا .. بشكر كل زمايلى فى التصوير على خوفهم عليا .. وآسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش أرد عليهم"، مستكملة: "شكرا عائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما .. وعائلتى الفنية الكبيرة .. شكرا على كل الحب دا".
مسلسل "بنت السلطان" من بطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبوالروس، أوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضا || بعد أصابتها بـ«7 غرز» فى وجهها..روجينا تستكمل تصوير بنت السلطان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة