«الحدوتة».. ملخص الحلقة الخامسة عشر من مسلسلات رمضان
«الحدوتة».. ملخص الحلقة الخامسة عشر من مسلسلات رمضان


«الحدوتة».. ملخص الحلقة الخامسة عشر من مسلسلات رمضان|فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 12:32 م

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية،  تقريرا تلفزيونيا بعنوان «الحدوتة... ملخص الحلقة الخامسة عشرة من مسلسلات رمضان»، وتواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، وشهدت حلقة مسلسل "الاختيار2" قيام الضابط يوسف الرفاعي بالقبض على الإرهابي عصفورة لاسقاط الإرهابي أبو ليلة، كما قام المقدم زكريا يونس باستجواب الإرهابي فارس عن طريق مخزن متفجرات خلية عرب شركس حتى استطاع الوصول إلى عنوان المخزن. 

وشهدت حلقة مسلسل "القاهرة كابول" مجموعة من المشاهد، أولها خبر وفاة والدة رمزي بالإضافة إلى زيارة طارق كساب لمنطقة السيدة زينب لتقديم واجب العزاء، أما حسن فقد دخل في مشادة كلامية مع ابنة أخته بعدما انفعلت عليه ويتحدث إلى والدها وينصحه بالزواج بعدما توفيت زوجته. 

أما الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "ضل راجل"، فقد بدأ بعرض بودي جارد الملهى الليلي الذي يرتاده سليم تقديم عرض للفنان ياسر جلال بأن يلتقيه غدًا، لأن لديه ما سيفيده في قضية زوجته، وبالفعل ذهب إليه وعرض عليه مقطع فيديو لحادث ابنته، وطلب منه البودي جارد 100 ألف جنيه خلال 48 ساعة مقابل الحصول على هذا الفيديو.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة