نرمين الفقي
نرمين الفقي


«الغيرة» تهاجم نرمين الفقي من نور في «ضل راجل»

محمد طه

الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 01:59 م

ظهرت الفنانة نرمين الفقي في الحلقة الـ16 من مسلسل "ضل راجل"، المذاع على فضائية الحياة في تمام الساعة الثانية عشر.

وبدأت الغيرة تدب في قلبها بسبب الدكتورة ملك والتي تؤدي دورها الفنانة اللبنانية نور، والتي أرسلت لهم أموال لكي تقف إلى جوارهم في أزمتهم.

وسألت هدى"نرمين الفقي" زوجها الفنان "ياسر جلال"، عن سر إخفائه تعرض طليق الأخيرة لهما في الشارع، بلهجة من اللوم، ليعتذر لها مبررًا ذلك بأنه بسبب ما به من ضيق، وقام بتقبيل لها على رأسها لتشكره أنه يقف إلى جوارها ويجبر بخاطرها ولا يشعرها بما تعانيه من عجز وأنها قعيدة كرسي متحرك، وتحاول أن تعوضه ماديًا عن أموال الدكتورة ملك التي أرسلتها حتى لا تقم بمساعدته.
وترفض هدى أن يقوم زوجها، ببيع المنزل الذي يعيشا به حتى يقوما بحل أزمتهما، وقررت أن تعطي له الذهب الخاص بها وأموال والدتها.

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 11.30 مساء، بطولة كل من: ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.
وظهرت نرمين الفقي في الحلقة الـ١٥ من مسلسل "النمر"، وهي تكشف شخصيات النمر الذي يؤدي دوره "محمد إمام" وأسماءه المختلفة بعد أن نال إعجابها، لتتأكد أنه ذكي ونصاب ولكنه يصرف أمواله على المحتاجين.

اقرأ أيضا || نرمين الفقي تتمرد على «الأنثي الرقيقة» في دراما رمضان 2021

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة