صور مجمعة
صور مجمعة


أحدثهم كانت «أنغام».. الأخبار الزائفة تطارد الفنانين وتصنع الأزمات

وجيدة عبداللطيف

الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 02:22 م

 

النجوم وراء ركوب الترند تدخل ضمن مقولة "البحر يحب الزيادة"، سواء فى الشهرة أو المال، وهناك بعض الفنانين الذين يحبون أن تظل أسماءهم فى الأضواء دائماً، ولهذا فهم يلجئون إلى اختلاق الأخبار غير الصحيحة لكى يظلوا فى دائرة الضوء أكبر قدر ممكن من الوقت.

هناك من يلجأ إلى نشر أمور شخصية مثل الطلاق والزواج، للبقاء فى أضواء الشهرة فترة طويلة، وأيضا نشر أكاذيب من بعض الصحف لجذب الجمهور بتصريحات كاذبة .

تستعرض «بوابة أخبار اليوم» بعض الأخبار الزائفة، حيث تكون سبب في إثارة الرأي العام. 

يحي الفخراني 
نفت الفنانة "أنوشكا" صحة ما تردد عن إصابة الفنان يحيى الفخراني بفيروس كورونا، اثناء تصوير مسلسل " نجيب زاهى زركش" مؤكدة أن ما تردد مجرد أخبار زائفة لا صحة لها.
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها، ويعرض المسلسل على قناتى ON و DMC.
يشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم والشباب المتميزين، منهم أنوشكا، وهالة فاخر، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، ونهى عابدين، وشيرين، ورنا رئيس، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني.

أنغام 
قالت أنغام في تغريدة غاضبة عبر حسابها الشخصي على «تويتر»: «صحيفة عمري ما سمعت عنها ولم أجري حوار مع أحد وسوف أتخذ ضدهم إجراءات قانونية فورا».
وتناولت الصحيفة التي هاجمتها أنغام تصريحات عن اعتذارها عن غناء تتر مسلسل «نسل الأغراب»، والذي  يجري عرضه خلال رمضان 2021، بالإضافة إلى تصريحات حول عودتها للتمثيل، وهي ما نفتها.

يذكر أن أنغام قد تصالحت مع المطربة أصالة إذ قدمت الفنانة السورية اعتذاراً رسمياً لصديقتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك بعد خلاف بينهما دام لنحو عامين، وأعلنت ذلك بصورة لأنغام وأبنائها.

نجلاء فتحي 
قرر عمرو محمود ياسين، وضع حد لأخبار تداولت حول وفاة والده، حيث على حسابه عبر الفيسبوك : «إشاعة سخيفة على السوشيال ميديا، يتبناها  بعض أصحاب قنوات اليوتيوب، اللي بتحب تعمل تريندات، وتألف كلام  فاضي، بإن أنا وأمي وأختي، رفضنا حضور الفنانة الكبيرة الغالية علينا جميعا نجلاء فتحي، عزاء الوالد رحمة الله عليه.. طبعا أنا مذهول من التأليف والتلفيق والقدرة الرهيبة على الكذب واختلاق القصص الوهمية.. شيء في منتهى السخافة».  

وأضاف : «أولا الفنانة نجلاء فتحي، مبتعدة عن الظهور في المناسبات العامة من فترة،  ثانيا هي مقربة من الأسرة، وبينا وبينها صلة نسب، فإيه السذاجة والعبط ده ؟!، والمشكلة إن الناس بتصدق.. الكلام ده غير حقيقي والسيدة نجلاء فتحي، قامت بواجب العزاء تليفونيا، ولها منا كل التقدير والحب والاحترام».

حلا شيحة 
أعرب الفنان محمد رمضان، عن استيائه بسبب تداول بعض الأخبار التي انتشرت ، حول زواجه العرفي من الفنانة حلا شيحة.
وأكد رمضان، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن هذه الأخبار المتداولة غير صحيحة، مشيرا إلى أنه يقضي حاليا أجازته الصيفية في كاليفورنيا برفقة زوجته وأولاده.

وعن حلا شيحة، قال محمد رمضان: "هي أخت عزيزة لي وصديقة مقربة لزوجتي".

اقرأ أيضا || تصاعد أحداث «نجيب زاهى زركش».. و«الفخراني» يضرب رامز أمير

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة