المتهمين
المتهمين


معركة بالأسلحة النارية بسبب خلافات مالية فى «قنا»

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 03:14 م

دارت معركة بالأسلحة النارية، بين مجموعة من الأشخاص، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن إصابة شخصين، وانتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الواقعة، وتمكنت من ضبط المتهمين. 

تلقى مركز شرطة نقادة، بلاغا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بنجع بشلاو بدائرة المركز، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول «مرشد سياحى، مُصابا بعيار نارى بالصدر»، وخمسة عمال أحدهم مُصابا بعيار نارى بالقدم»، وطرف ثان 5 أشخاص «عاملين وثلاثة عاطلين»، جميعهم مقيمون بذات الناحية، لخلافات مالية بينهم، تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية، نتج عن ذلك الإصابات المشار إليها، وإصابة مزارع مقيم بذات الناحية "تصادف تواجده بأرضه الزراعية"، بعيار نارى بالكتف الأيمن.

اقرأ أيضا|سقوط 6 متهمين بحوزتهم مخدرات فى «أسوان»

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، وأسفرت عن ضبط 4 أشخاص من طرفـى المشاجرة، وبحوزتهم 4 بنادق آلية .. وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بإطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم لذات السبب، مما أدى لحدوث الإصابات المشار إليها.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة