ميسي
ميسي


عرض مغري.. سان جيرمان يعرض على ميسي صفقة لمدة عامين

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 05:23 م

كشفت تقاير إسبانية عن عرض مغري من باريس سان جيرمان الفرنسي للأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة.

وأشارت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن باريس سان جيرمان يحاول إقناع ليونيل ميسي بالانضمام إليه الصيف المقبل.

ويسعى النادي الفرنسي بشدة لإغراء اللاعب الأرجنتيني بعيدًا عن الكامب نو في نهاية عقده في 30 يونيو ، وهم على استعداد لاستعراض قوتهم المالية الكبيرة لتحقيق ذلك.

وفقًا لـ TNT Sports Brazil ، وضع PSG عرضًا لمدة عامين لميسي . ويعتقد أن المبلغ المطروح لا يمكن مقارنته من قبل معظم الأندية الأخرى ، بما في ذلك برشلونة.

كما يعتقد باريس سان جيرمان أن طموحاتهم تتماشى مع رغبة ميسي في الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى ، مدعومًا بظهورهم في نهائي الموسم الماضي ووصولهم الرائع إلى نصف النهائي - حتى الآن - هذا الموسم.

اهتمامهم بميسي ليس بالأمر الجديد ، لكن صاحب القميص رقم 10 لم يمنح برشلونة بعد إجابة عن مستقبله ، وينتهي عقده في غضون شهرين فقط. ومع ذلك ، هناك اعتقاد بأن فوز برشلونة بكأس الملك وفرص الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني سانتاندير يمكن أن يكون لصالح الفريق الكتالوني ويكون كافياً لإقناعه بالبقاء.

رئيس برشلونة جوان لابورتا يائس للاحتفاظ بالفائز ست مرات بالكرة الذهبية ويعمل حاليًا على تقديم عرض لخورخي ميسي ، وكيل اللاعب ووالده.

لم يتبق سوى شهر واحد من الموسم وما زال أمامنا طريق طويل للمفاوضات. يعرف برشلونة أنهم لن يكونوا قادرين على مطابقة عروض الأندية الأخرى ، لكنهم سيقترحون مشروعًا طويل الأجل يأملون في إقناع قائدهم بالبقاء.

مدرب المنتخب الأرجنتيني الأولمبي يكشف موقف ضم ليونيل ميسي وأجويرو للأولمبياد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة