أمنية طلعت
أمنية طلعت


حبوا بعض

أمنية طلعت

الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 05:46 م

 

منذ أن تعرفت على أهمية القمر وتأثير مراحل نموه واضمحلاله الشهرية على حياتنا، وأنا فى حالة تفاعل دائم معه، أعيش بجدول حياتى منتظم مع مراحله وتحديداً مع الاكتمال الشهرى له فى صورة بدر، حيث أقيم احتفالاً شهرياً بسيطاً تحية للقمر فى صورته المكتملة التى تضيء سماءنا.
منذ يومين، اكتمل القمر فى حجمه الأكبر على الإطلاق، حيث يكون القمر فى أكبر حجم له مرتين فى العام، المرة الأولى فى أبريل والثانية فى مايو. يُسمى القمر فى أبريل بالقمر الوردى العملاق نسبة إلى زهرة وردية تنمو خلال الربيع فى أمريكا وكندا، ويبدو أن هذا له علاقة بعادات الهنود الحمر، الذين كانوا مثل كل مجتمعات الحضارات القديمة، مرتبطين بالقمر ويعرفون كيف يعيشون فى تناغم معه، من خلال إقامة بعض الطقوس الاحتفالية المحببة.
قمر هذا الشهر وفقاً لحسابات الفلك الهندى «سيديريال» فى برج الميزان، ما يعنى أن هناك شفاء كبيرا سيعم الأرض الفترة القادمة، وهذا ما ننتظره بالفعل، فالأرض والإنسان يحتاجان إلى شفاء عاجل. شفاء اقتصادى وشفاء من الفيروس اللعين وشفاء اجتماعى أيضاً، حيث اضطربت العلاقات الاجتماعية بسبب إجراءات إصابات كوفيد 19 التى تفرض على الإنسان العزلة والصمت.
فلنصل من أجل شفاء الأرض وشفائنا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة