هبة مجدي
هبة مجدي


خاص| هبة مجدي: محمد رمضان مش مغرور.. وسعيدة بنجاحي في «موسى»

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 06:15 م

 

تواصل الفنانة هبة مجدي، تصوير أحداث مسلسلها الجديد "موسى"، الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني 2021.

وتحدثت هبة مجدي، لـ "بوابة أخبار اليوم"، عن تفاصيل تحضيراتها لدور "شفيقة"، وهي الشخصية التي تلعبها خلال أحداث العمل، وقالت الشخصية أرهقتني بسبب أنها مليئة وثرية بالتفاصيل وهذا ما شجعني للعمل والشخصية أخذت مني مجهود ووقت كبير في المذاكرة لمدة شهر ونصف، معربة عن سعادتها للنجاح الكبير الذي حققته من خلال هذه الشخصية وإيضاً بإشادات الجمهور بها.

وكشفت هبة مجدي، عن رأيها في العمل مع الفنان محمد رمضان، وقالت: «أنا أول مرة أعمل مع محمد رمضان وسعيدة جداً بهذا التعاون لأنه إنسان ملتزم جداً في التصوير وبيذاكر بجد وحافظ دوره بشكل جيد وموهوب بشكل كبير وبيبهرني في التصوير».

وأكدت هبة مجدي، على إلى أن محمد رمضان ليس مغروراً مثلما يقال عنه على مواقع السوشيال ميديا، مشيرة إلي إنها فوجئت بأنه دائماً يساعد زملاءه في التصوير ولا يريد أن يظهر منفرداً بالعكس بيحب أن يكون الممثل الذي يعمل معه بطلاً أيضاً للعمل.

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم صد هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.

ومسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة