خالد الغندور
خالد الغندور


خالد الغندور يهاجم الأهلى مجددا : ايه بقي الفيلم الهندي ده

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 28 أبريل 2021 - 08:13 م

انتقد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق اعتراض النادى الأهلى عن ضغط المباريات قائلا " ايه بقي الفيلم الهندي ده "

وكتب خالد الفندور على صفحته الرسيمة بموقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " : "الزمالك لعب ماتشات اكثر من الاهلي مبارتين و الاهلي لعب ٣ ماتشات في كاس العالم و القائمة ٣٥ غير الناشئين و الزمالك بيلعب كل ٣ ايام مثل الاهلي تقريبا و الزمالك و الاهلي نفس ماتشات افريقيا لغاية دلوقتي ايه بقي الفيلم الهندي ده "

الزمالك لعب ماتشات اكثر من الاهلي مبارتين و الاهلي لعب ٣ ماتشات في كاس العالم و القائمة ٣٥ غير الناشئين و الزمالك بيلعب...

تم النشر بواسطة ‏‎Khaled Elghandour‎‏ في الأربعاء، ٢٨ أبريل ٢٠٢١

وكان  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي قد انتقد، مسئولي اتحاد الكرة المصري، بسبب ضغط المباريات التي يتعرض لها الأهلي في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن ضغط المباريات بهذه الطريقة يصنع الأزمات.

وقال عبد الحفيظ ، إن من وضع جدول الدوري المصري ضغط المباريات أتمنى أن يكون سعيد وفرحان بما يحدث معنا، ولا بد من تكافؤ الفرص بين الفرق وهو ما يحدث في كل مسابقات العالم.

وشدد مدير الكرة بالنادي الأهلي: "ما يحدث ليس طبيعيا ونلعب مباراة كل 48 ساعة والمصري لعب آخر مباراة من 12 يوما وكان مستعد جيدا لمواجهة الأهلي ولكن الحمد لله على المكسب ولاعبينا كانوا رجالا".

وتابع:"هل مر أحد بضغط المباريات على أساس إنهاء الدوري يوم 30 سبتمبر، وماذا سيحدث لو انتهى الدوري يوم 7 أكتوبر، ومن الغريب أن الفرق تلعب الأسبوع الثامن عشر والأهلي يلعب الأسبوع التاسع عشر".

الأهلي يعتمد «قلادة النادي الذهبية» أعلى درجات التكريم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة