مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2


باحث في شؤون الحركات الإسلامية: «الاختيار2» أوجع تنظيم الإخوان | فيديو

رضا خليل

الخميس، 29 أبريل 2021 - 02:01 ص

قال ماهر فرغلي، الباحث في شؤون الحركات الإسلامية، إن  الأعمال الوطنية مثل الاختيار 2 في غاية الأهمية وتحقق نجاح باهر  وتتسبب في جمع جماعة الإخوان الإرهابية ، مشيرا الى أن الفن وتوثيق الأحداث التي شهدتها مصر على يد الإخوان بمليون كلمة وتأثيرها شديد ".

اقرا ايضا .. فردوس عبدالحميد: مغرمة بمسلسل «الاختيار 2»

وأضاف "ماهر فرغلي" خلال  حواره مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء dmc " المذاع على قناة " اكسترا نيوز "،  اليوم الاربعاء أن  جماعة الإخوان تواجه الأعمال الوطنية بالتكذيب والتهميش وتكذيب كل الأحداث التي تحدث وهذا أمر ليس بجديد على الجماعة الإرهابية ".

وتابع: "حجم ما نفذه جماعة الإخوان الإرهابية في مصر كبير وحجم الدمار وحرق الكنائس واغتيال رجال الشرطة والقضاء ضخم للغاية "، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية بتضحك على البسطاء ويشتغلوا العالم الافتراضي في السوشيال ميديا.

 وأشار "الباحث في شؤون الحركات الإسلامية " إلى أن جماعة  الإخوان يحاولون استغلال المنظمات الحقوقية في الخارج لتنفيذ أغراضهم في مصر، والدولة المصرية بها قضاء عادل مستقل يعطي كل ذي حق حقه"، لافتا إلى أن الدولة المصرية عملت على تضييق الخناق على جماعة الإخوان الإرهابية ومصادر تمويل العناصر الإرهابية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة