إصلاح عدد من كسور مواسير المياة بمحافظات القناة 
إصلاح عدد من كسور مواسير المياة بمحافظات القناة 


إصلاح كسور بمواسير المياه بمحافظات القناة 

محمد عبادي

الخميس، 29 أبريل 2021 - 02:13 ص

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس ادارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة عن انتهاء فرق الصيانة الفنية والشبكات بالشركة اليوم من اصلاح خطوط مياه الشرب بأقطار مختلفة على مستوى محافظات القناة .

 

اقرأ أيضا |  صيانة منظومة الكلور في محطات مياه القناة استعدادا لفصل الصيف

وقال فى قطاع السويس تم الانتهاء من اعمال إلاصلاح لكسر خط مياه ٤ بوصة upvc  بمنطقة عمر بن الخطاب بحى الجناين والمغذي لمنطقة عمربن الخطاب وبعض المناطق بالالبان القديمة باشراف المهندس محمود زهرة رئيس قطاع السويس ومتابعة رئيس شبكات المياه بقطاع السويس، وتم الانتهاء من الاعمال فى الوقت المحدد لها، وإعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع. 

.
واضاف أن فرق الصيانة الفنية بالقطاع  انتهت من إصلاح كسر ٦ بوصة upvc المغذي لمنطقة يوسف السباعي احدي قري شباب الخرجين بحي فيصل، وتمت عودة الأمور إلى طبيعتها بعد الانتهاء من أعمال الاصلاح .


وفي قطاع الاسماعيلية تم الانتهاء من إصلاح عدد من الكسورات بمناطق مختلفة، ففي منطقة القصاصين تم الانتهاء من إصلاح كسر بخط مياه قطر 400 مم بالمنطقة، الأمر الذي أدى بدوره إلى انقطاع المياه عن قرية 30 يونيو المحسمة الجديدة حتى السبع آبار مع الجزء القبلي من قرية أم عزام وبعض أجزاء من قرية المحسمة وتم الانتهاء من أعمال الاصلاح وعودة المياه إلى كافة المناطق المتأثرة بالانقطاع.

 

وإصلاح خط مياه قطر 10بوصه upvc على طريق الدواويس بقرية السلام، وإصلاح خط مياه قطر 4 بوصه بقرية أم عزام، واصلاح خط مياه قطر 4 بوصه بعزبة الجميزه بقرية الوادي الأخضر بمعرفة فرق الصيانة الفنية بالمنطقة. 

 
وفى منطقة القنطرة غرب انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة من اعمال الاصلاح لخط مياه قطر110 مم  اسبستوس بقرية البياضية ، كما تم عمل غسيل للشبكات بالمنطقة لضمان جودة المياه بأشراف المهندس محمد ماضى مدير المنطقة ،وتم إعادة  المياه الى المناطق المتأثرة بالانقطاع. 


يأتي ذلك في إطار حرص الشركة في القضاء على المشاكل الطارئة وتوفير جميع الإمكانيات والمعدات بهدف الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح في فترة زمنية وجيزة لخدمة مواطني إقليم القناة، وأن خدمة الخط الساخن 125 تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوي وبلاغات ومن خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعي في حالة وجود أعطال طارئة أو تسربات مياه صرف صحي بالشوارع، للعمل على سرعة حلها وتكليف فريق الصيانة الطارئة بسرعة الانتقال وإجراء الإصلاحات بشكل فنى مطابق للمعايير القياسية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة