صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الليلة.. الزمالك في مهمة جديدة أمام المقاولون لتأمين صدارة الدوري

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 29 أبريل 2021 - 08:46 ص

يستضيف فريق الزمالك نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الـ18 لـ "الدورى الممتاز".

ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة، في حين يحتل المقاولون العرب الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

ويدخل الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في المباراة السابقة على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف، ويتطلع الفرنسي لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الحفاظ على صدارة المسابقة واتساع الفارق بين أقرب المنافسين .

ويستعيد الزمالك خدمات محمد عبد الغني مدافع الفريق في مباراة اليوم، في حين يفتقد الفريق لمجهودات محمود الونش بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة، ومحمد عبد الشافي ومحمد أبو جبل لإصابته بفيروس كورونا، بالاضافة إلى غياب محمد عواد لأسباب فنية، كما يغيب سيف الدين الجزيري للإيقاف، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق في الفترة الأخيرة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن المقاولون في موقف صعب بجدول الدوري.

وضمت قائمة الفريق للمباراة:
حراسة المرمى: محمود جنش – أحمد نادر السيد.

خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد عبد السلام - عبد الله جمعة – أحمد فتوح 

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمود عبد العزيز - محمد أشرف روقا  – محمود عبد الرازق شيكابالا - أحمد سيد زيزو  – أشرف بن شرقي - يوسف أوباما.

 خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي

وفي المقابل يتطلع فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تحسين موقف الفريق بجدول الدوري، وحرص المدير الفني على تجهيز اللاعبين للقاء، وأكد النحاس للاعبين على صعوبة المباراة وطالبهم بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.

ويدير اللقاء تحكيميا كل من: إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة - سمير جمال ورجب محمد مساعدين -وليد الصياد حكما رابعًا - طارق مجدي حكم فيديو - حسني سلطان مساعد حكم فيديو .

قبل موقعة الغد | الزمالك والمقاولون.. التفوق للقلعة البيضاء

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة