صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ذهاب نصف النهائي| مانشستر يونايتد وروما في صراع ناري بالدوري الأوروبي

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 29 أبريل 2021 - 09:59 ص

 

يلتقى فريق مانشستر يونايتد مع نظيره روما الإيطالي، مساء اليوم، على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن  تنطلق المباراة فى التاسعة مساءً، ويذاع اللقاء عبر قنوات بين سبورت على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وتعد المباراة هى المواجهة السابعة بين الفريقين في المُسابقات الأوروبية، وحقق اليونايتد الفوز في 4 مباريات مقابل التعادل مرة وحيدة والخسارة في لقاء أخر.

لم يخسر مانشستر يونايتد أمام الفرق الإيطالية، في آخر 12 مُباراة سوى مرة واحدة فقط، وذلك كان في موسم 2018/2019 عندما هزم أمام يوفنتوس، حيث فاز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات.

ويسعى الفريق الإنجليزى بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير في التأهل للمباراة النهائية نحو تحقيق أولى ألقابة مع مانشستر يونايتد، بعد أن فقد فرصة اللعب في المباراة النهائية الموسم الماضي بعد الخسارة أمام إشبيلية الإسباني (2 / 4) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور قبل النهائي.

ويرغب الفريق الإنجليزى في الاستمرار نحو هدفه بتحقيق اللقب الثاني له في تاريخه عقب الحصول على اللقب في 2017، وتأهل المان يونايتد إلى الدور النصف النهائي بعدما حقق الفوز على غرناطة بنتيجة 4/ 0 ذهابا وايابا للدور ربع النهائي، في المقابل يرغب روما بقيادة باولو فونسيكا في التأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخ النادي، عقب التأهل مرة وحيدة من قبل.

وصعد فريق روما إلى الدور نصف النهائي بعد تخطي أياكس الهولندى بنتيجة 3 - 2 في مجموع المباراتين للدور ربع النهائي.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 29 أبريل.. والقنوت الناقلة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة