الفنانة نادين
الفنانة نادين


الفنانة نادين: اعتزلت الفن بسبب سعاد حسني

حسين دسوقي

الخميس، 29 أبريل 2021 - 11:37 ص

 

حلت الفنانة نادين ضيفة على الإعلامية إنجي علي في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" على إذاعة نجوم إف إم، وشرحت خلال المقابلة أسباب اعتزالها التمثيل لفترة.


وقالت نادين إنها اعتزلت لعدة أسباب لم يكن من بينها الزواج، لأنها اعتزلت حتى قبل أن تلتقي بزوجها، لكن التمثيل كما يقال مهنة الكذابين، والممثل الشاطر هو الذي يكذب ويصدقه الجمهور، وهذا كان يضع ضغوطا عليها ويزعجها، إلى جانب أن مجال الفن فيه الكثير من القيل والقال، وهي لا تحب الشوشرة والإشاعات، خاصة وأنها من عائلة محافظة.

وأشارت الى أن هدفها من دخول الفن كان تحقيق شيء للمجتمع، لكنها اكتشفت بعد فترة أنها تنتقل من عمل إلى عمل دون أن تقدم شيئا مفيدًا للمجتمع، كما أن وفاة الفنانة سعاد حسني والطريقة التي رحلت بها كانت عاملا مهما في اتخاذ قرار الاعتزال.

وتابعت: "لما توفت تقريبا في نفس الأسبوع قلت حأعتزل، وفاتها بعيد عننا، بأحداث لما إتحكت ما كانتش أحلى حاجة، والحزن اللي طلعت أنا بيه، الست دي ضحت بكل حاجة قصاد تقديم الفن بالعظمة دي، أنا حأقدم اللي عملته؟ استحالة، يبقى أروح أشوف نفسي في حتة تانية".

جدير بالذكر أن نادين تتواجد في الموسم الرمضاني 2021 من خلال مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

اقرأ أيضًا.. نادين نجيم تنشر بوستر مسلسل «2020».. ورسالة لفريق العمل

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة