عواد
عواد


بعد تهديد اللاعب.. الزمالك يخمد نيران أزمات عواد

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 29 أبريل 2021 - 11:40 ص

حالة من الجدل أثيرت مؤخرا داخل نادى الزمالك بشأن مطالبة محمد عواد حارس الفريق بفسخ عقده مع النادي.


وهدد الحارس بفسخ عقده مع النادى خاصة وأنه لم يحصل على مستحقاته منذ أربعة أشهر وهو ما يمنحه حق شكوى نادي الزمالك بناءً على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.


وشعر عواد بالغضب خلال الساعات الأيام الأخيرة عقب استمرار غيابه عن المباريات، حيث قرر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون منعه من خوض التدريبات مع الفريق الأول وقرر أن يخوض الحارس تدريباته بشكل منفرد وذلك بسبب غيابه عن التدريبات بدون إذن.


ورفض كارتيرون ضم عواد لقائمة الزمالك التي تستعد لخوض مباراة المقاولون العرب بسبب العقوبة الموقعة على الحارس.


وتدخل مسؤولو اللجنة المكلفة لادارة شئون النادي لتهدئة الأجواء قبل أن يتم إنهاء المشكلة بينه وبين الدير الفني وهو ما أجبر عواد على إنهاء أزمة المستحقات مؤقتا.


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  قد عبر عن سعادته بعد الجلسة المثمرة والتوضيحية التي جمعته بحارس المرمى محمد عواد عقب التدريبات الأخيرة للفريق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب مساء اليوم الخميس في الدوري.


وتفهم الفرنسي كارتيرون المدير الفني الأمور التي قام محمد عواد بتوضيحها له بخصوص غيابه عن مران المستبعدين من مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري، حيث أكد الحارس أنه لم يتم إبلاغه بموعد هذا المران، مشددا على التزامه بشكل دائم بمواعيد التدريبات.


وأكد المدير الفني لمحمد عواد أنه سيكون ضمن حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، مطالبا إياه بمواصلة العمل والتدريب بقوة.

اقرأ أيضا: تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون فى مباراة اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة