صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ضربتها بـ«خرطوم» ثم حرقتها.. تجديد حبس أم عذبت طفلتها في الإسماعيلية 

محمد عبادي

الخميس، 29 أبريل 2021 - 01:19 م

قررت نيابة الإسماعيلية، اليوم الخميس، تجديد حبس سيدة ، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامها بتعذيب طفلتها، البالغة من العمر 3 سنوات، وحرقها في مناطق متفرقة من جسدها .

جاء قرار النيابة بتجديد حبس الأم المتهمة بتعذيب طفلتها، بعدما أكدت تحريات المباحث الجنائية أن المتهمة كانت تعتدي على طفلتها بصفة مستمرة ، بسبب ما وصفته بـ«الإزعاج» الذي تسببه الطفلة لها .

تعود وقائع الحادث عندما كان والد الطفلة في زيارة للاطمئنان على طقلتية اللتين تقيمان برفقة والدتهما بعد طلاقها، حيث اكتشف والد الطفلة تعرض ابنته الصغرى للتعذيب على يد أمها، قبل أسبوع، حيث أخبرته الطفلة باعتداء والدتها عليها وشقيقتها الأخرى بالضرب بشكل مستمر، وتعذيبها خاصة الصغري.

وكشفت المعاينة المبدئية ومناظرة الطفلة عن وجود حروق بمختلف الجسد، وآثار ضرب على الظهر والقدمين، يشتبه أنها ناتجة عن ضربها بـ«خرطوم»، ترك أثاره على جسم الطفلة الصغيرة، البالغة من العمر 3 سنوات، وتوجه الأب ببلاغ رسمي لمركز شرطة الإسماعيلية يتهم الأم بتعذيب طفلته

على الفور، توجهت قوة من وحدة المباحث تمكنت من ضبط الأم، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التى أمرت بحبس الأم 4 أيام وتم تجديد الحبس 15 يوما أخرى، وأمرت النيابة العامة بإرسال الطفلة للطب الشرعي، لبيان أسباب ما بها من إصابات. 

اقرأ أيضا |حبس قاتل عطار الإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة