ريما مصطفى
ريما مصطفى


ريما صاحبة فيديو «عطيات مش تيتو»: أحب التمثيل وعمري 5 سنوات

محمد طه

الخميس، 29 أبريل 2021 - 04:05 م

روت الطفلة ريما مصطفى، كواليس المشهد التي ظهرت فيه بمسلسل «خلي بالك من زيزي»، وقامت خلاله بالتنمر على زميلتها في المدرسة «تيتو»، التي تقوم بدورها الطفلة ريم عبد القادر، وحققت انتشارًا كبيرًا بفيديو أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم «يا فلاحة».

وكشفت الطفلة في تصريحات تلفزيونية تفاصيل المشهد، وقالت إنها قامت بالتمرين الكثير عليه حتى خرج بهذا الشكل.

وقالت : «التنمر شيء سيء ولكن لم يحدث معي»، مؤكدة أن والديها هما من يساعدوها في حفظ المشاهد التي ستقدمها، وكشفت عن حبها للتمثيل منذ أن كان عمرها 5 سنوات. 

كانت «ريما» قد ترشحت لمسلسل «خلي بالك من زيزي» عن طريق المخرج المنفذ، عندما قابلها في مكتب كاستينج، وكان الاختبار أن تحفظ مشهدًا وتؤديه خلال 5 دقائق فقط، وبالفعل نجحت في المهمة وانضمت للمسلسل.

يناقش مسلسل خلى بالك من زيزى، قضية يعيشها معظم البيوت المصرية وهى فتاه تعانى من مشاكل زوجية وتقع فى عدد من المشكلات مع زوجها  وتحاول الخروج منها وذلك  خلال 15 حلقة فقط فى سياق درامى مشوق.

مسلسل «خلي بالك من زيزي» بطولة الفنان أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين وبيومى فؤاد تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

اقرا ايضا طلاق علي قاسم وأمينة خليل بـ«خلى بالك من زيزى»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة