النجم المصري محمد صلاح النجم المصري محمد صلاح

محمد صلاح: جماهير الزمالك هتزعل مني.. ومابفكرش في الاعتزال بمصر

رياض محمد جعيصة الخميس، 29 أبريل 2021 - 05:00 م

تحدث النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن كيفية قضاء يومه في إنجلترا، بالإضافة إلى إجابته على عدد من أسئلة عشاقه.

وقال محمد صلاح: «بحاول أصحى بدري.. وأعوم شوية بعدها أروح النادي.. وعلى حسب معاد التدريب بحدد يومي هيمشي إزاي.. لأن معاد التدريب بيتغير يوميا».

وعن لاعبه المفضل، قال صلاح: «من عمر 7 سنين كنت بحب اتفرج على زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو والإيطالي فرانشيسكو توتي».

وعن لعبته المفضلة بعد كرة القدم، قال صلاح: «أحب كرة السلة ودائمًا ما أشاهد الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين "NBA"».

وعن ناديه المفضل في مصر، أجاب صلاح: «أنا بشجع الإسماعيلي من وأنا صغير بسبب حب والدي للنادي، وبحب الإسماعيلي من زمان أوي من ساعة ما كانوا مدرسة الفن والهندسة.. جماهير الزمالك هيزعلوا من الكلمة دي بس لقب الفن والهندسة كان خاص بالإسماعيلي».

وعن اعتزاله كرة القدم، قال صلاح: «مابفكرش في الاعتزال دلوقتي خالص.. وماعتقدتش أني هعتزل في مصر».

وعن كيفية تعامله مع الانتقادات، أكد صلاح: «الانتقادات موجودة في كل مكان.. وأي شخص ناجح هتلاقي ناس بتنتقده.. ومابديش اي اهتمام لأي انتقادات.. كل الي عاوز يقول كلمة يقولها.. عندي هدف معين وبشتغل كل يوم عشان أوصلها».

وأكد محمد صلاح، أنه يحب الأكل الحار خاصة الكشري، قائلا: «كنت باخد 20 جنيه من والدي مواصلات ذهاب وعودة للقاهرة.. وكان بيفضل معايا جنيه بجيب بيه طبق كشري صغير وأملاه شطة عشان أشبع».

وعن الحدث الأفضل له في 2020، قال صلاح: «مولد ابنتي كيان وحصد ليفربول للقب الدوري الإنجليزي الذي جاء بعد 30 عامًا».



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة