محمد صلاح
محمد صلاح


حيرة في «ليفربول» بشأن مصير محمد صلاح

الأخبار

الخميس، 29 أبريل 2021 - 05:59 م

 

محمد العقاد

النجم العالمى محمد صلاح فى مفترق الطرق خاصة بعد التصريحات التى أدلت بها صحيفة بيلد الألمانية وأن إدارة فريق ليفربول والألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز يفكران فى جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند كبديل صلاح والسنغالى ساديو مانى فى حالة رحيل أحدهما فى الصيف المقبل.

ارتبط اسم صلاح ورحيله كثيراً فى الفترة الأخيرة وما بين تصريحات الصحيفة الألمانية والواقع فلم يعرف إجابتها سوى اللاعب نفسه والذى صرح من قبل أنه باق فى ليفربول لكنه أشار فى بعض التصريحات بأنه يحب اللعب فى الدورى الإسبانى وبالتالى ظهرت أخبار فى الفترة الاخيرة ان اللاعب على رادار برشلونة أو ريال مدريد وربما سان جيرمان فى باريس.

وعلى الرغم من أن عقد صلاح ممتد مع الفريق حتى صيف 2023 وهو يلعب الآن فى الموسم الرابع له مع الريدز منذ 2017 إلا أنه فى مفترق الطرق.. هل باق فى الريدز.. هل سيرحل؟.. هل يفرط فيه ليفربول خاصة أن عقد صلاح ثقيل على ليفربول فى ظل احتياج الفريق لتدعيم الفريق الموسم المقبل..

وخرجت تقارير من قبل بأن الريدز ربما يسعى لبيع صلاح والاستفادة المادية من قمية العائد الكبير.. أم سيجدد لـ»مو» ويكون هو لاعب مشروع المستقبل كما قالت إدارة الفريق من قبل وأنها تريد بناء فريق الموسم المقبل يكون أساسه صلاح؟.. جميعها أسئلة تدار كثيراً فى الفترة الأخيرة وعلينا الإنتظار لحسم الإجابة فى «الأختيار» الصعب!

شهد صلاح مع الريدز فى الموسم الحالى سوء نتائج كثيرة فى مباريات بطولة الدورى الإنجليزى بالإضافة إلى الخروج من بطولة دورى أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد فى ربع نهائى البطولة.. كما أن الفريق الإنجليزى فى البريميرليج حتى الآن لم يضمن التأهل إلى دورى الأبطال الموسم المقبل بسبب سوء النتائج المحلية وربما عدم تأهله يكون دافع قوى لرحيل صلاح بعد نهاية الموسم الحالى.

ويحتاج ليفربول للتأهل بأن لا مجال فيها للخطأ والتفريط فى النقاط بالبريميرليج خاصة بعد فقدان أربع نقاط فى آخر جولتين بعد التعادل أمام ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد بنتيجة 1/1.

ليفربول أمامه خمس مباريات ستكون البداية نارية من خلال مواجهة الغريم والعدو التقليدى مانشستر يونايتد ثم ساوثهامبتون وويست بورميتش وبيرنلى وأخيرًا ضد كريستال بالاس.

نتائج ليفربول أمام الفرق الخمسة فى الموسم الحالى لم تكن جيدة بعد التعادل أمام مانشستر يونايتد فى قمة الدور الأول بالتعادل السلبى والتعادل أيضًا أمام ويست بروميتش والخسارة من ساوثامبتون وبيرنلى مقابل فوز وحيد ضد كريستال بالاس.

ليفربول أيضًا أمام مانشستر يونايتد وعلى ملعب «أولد ترافورد» لا يعرف الفوز فى ولاية يورجن كلوب بالدورى الإنجليزى بعد التعادل فى آخر ثلاث سنوات.

لكن حسابيًا لا يزال أمام ليفربول فرصة التأهل لدورى أبطال أوروبا بشرط الحصول على 15 نقطة مما يعنى الفوز فى الخمس مباريات المقبلة مع تعثر تشيلسى المنافس الأول لليفر على المركز الرابع ومن بعده ليستر سيتي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة