مصطفى قمر وطارق عبدالعزيز ومحمد طعيمة فى مشهد من مسلسل «فارس بلا جواز»
مصطفى قمر وطارق عبدالعزيز ومحمد طعيمة فى مشهد من مسلسل «فارس بلا جواز»


فى أحداث دراما رمضان| عبدالجليل مغتصب رانيا.. وأمينة تصالح ممدوح

حسن الكيلاني

الخميس، 29 أبريل 2021 - 07:03 م

تشهد أحداث المسلسلات فى الحلقة الـ١٨ من مسلسلات رمضان، تطورات فى عدد من الشخصيات المحورية .. وننشر خلال السطور التالية جزء من هذه الأحداث المتباينة، وهى كالتالى: 

لحم غزال
يقع خلاف شديد بين سيد «خالد كمال» وصبحى «عمرو عبدالجليل» بسبب غيرة سيد على زوجته غزالة «غادة عبدالرازق» كما يكتشف سيد أن غزالة حامل.

وعلى جانب آخر تتشاجر قدرية «وفاء عامر» مع زوجها صبحى حيث يؤكد لها صبحى أن أحد العمال أو الفتيات اللائى حضرن العزاء وراء سرقة ذهبها، وبعد أن يقنعها بأن يأخذها لرحلة، تتفاجأ قدرية أنه أخذها لوضعها فى دار مسنين وقال لها إنه حصل على كل ممتلكاتها بتوكيل وهو ما يصدم قدرية حيث تخطط للانتقام منه.. تأليف إياد إبراهيم إخراج محمد أسامة.

خلى بالك من زيزي

تستمر زيزى «أمينة خليل» فى خوض رحلة العلاج النفسى مع الطبيب «صبرى فواز» كما تشهد الحلقة صلحا بين مراد الفرماوى «محمد ممدوح» وزيزى حيث تحاول مصالحته بعدما أساءت إليه وهو ما يتقبله مراد فى النهاية.. تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوى.

قصر النيل 

يبدأ المقدم خالد نوح «أحمد مجدى» فى البحث والتحقيق فى قصة ظهور ابن لنبيل السيوفى «نبيل عيسى» وهو ما يغير مجرى التحقيقات حيث إن زوجته عايدة «ريهام عبدالغفور» لم تنجب حيث يبدأ خالد بالتعاون مع كاميليا «دينا الشربيني» فى العثور على دليل يثبت تورط عايدة فى القضية.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك إخراج خالد مرعى.

ولاد ناس

يصر يحيى «أحمد وفيق» على استكمال القضية ضد إدارة المدرسة برئاسة «صفاء الطوخى» ويتم استئناف ضد الحكم الصادر بإدانتها والحكم عليهم بالسجن والغرامة فى حين ينسحب بعض الآباء من القضية بدون أسباب واضحة لذلك.. وتستعرض الحلقة الأزمات النفسية التى يعانى منها الأطفال فى كل عائلة.. تأليف وإخراج هانى كمال.

المداح

يلجأ صابر «حمادة هلال» إلى سمير «محسن منصور» بعد سرقة الذهب وهو ما يدفع سمير لاستغلاله من جديد ولكن تلك المرة تحدث مفاجأة تجعل الأمور مختلفة عن المرة الأولى حيث يحاولون جمع الأدلة التى تثبت قتل هانى سراج «محمد أبو داود» لفارس.. تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

بنت السلطان

يحاول حسام (أحمد مجدي) الدفاع عن غادة (ندى موسى) لتكشف الأحداث عن علاقة تجمعهما وتنكشف أيضا حقيقة حسام وفساده فى عالم الأعمال وفى هذه الأثناء يقرأ صفوان (صلاح عبد الله) خبر زواج منار (روجينا) من حسام ويكتشف أن منار هى عزة وبالتالى يذهب إلى حمو (باسم سمرة) ويخبره بالأمر لتبدأ مطاردته لعزة.. الحلقات تأليف أيمن سلامة وبطولة روجينا وباسم سمرة وأحمد مجدى وأشرف طلبة وإخراج أحمد شفيق.

فارس بلا جواز

يكتشف فارس «مصطفى قمر» أن العروس التى يحاول الزواج منها «فاطمة عادل» مخطوبة للشاب الذى حضر معها إلى الفندق «تيام قمر» وبعد الكثير من المواقف التى تحدث بينهما يقرر فارس مساعدتهما فى إتمام زواجهما.. يشارك فى بطولته طارق عبد العزيز ومحمد ثروت وسليمان عيد تأليف فداء الشندويلى إخراج معتز حسام.

كله بالحب

يقرر المحامى صبحى «سامر المصرى» الوقوف مع إلهام «صابرين» ضد دهب «زينة» ويبحث عن طريقة يستطيع من خلالها طرد دهب من الفيلا قبل أن تلد إلهام فى الوقت الذى تتقرب كاريمان «ريم الباردوى» من إلهام بناء على نصيحة المحامى صبحى.. تأليف محمد الشخيبى إخراج عصام عبد الحميد.

ملوك الجدعنة

يعرف سفينة «مصطفى شعبان» أن زاهى العتال «عمرو عبد الجليل» هو من اغتصب شقيقته نجلاء «رانيا يوسف» ويشك أن العتال هو السبب فى كل ما يحدث لهم من مشكلات.. على الجانب الآخر توافق فاتن «ياسمين رئيس» على الزواج من عنتر «وليد فواز بعد ضغوط شقيقتها ووالدها.. تأليف عبير سليمان إخراج أحمد خالد موسى.

يونس والحوت

فى أحداث مسلسل الرسوم المتحركة «يونس والحوت» يواصل الجد الراوى «أشرف عبد الغفور» الحكاية لحفيده حمزة.. بعد أن يسجن الملك سنحاريب زوجته جولدا يفاجأ بإسلام العالم روبيل أمين مكتبة نينوى ويتسبب ذلك فى توتر كبير للملك سنحاريب وأمه بنيبال لما لروبيل من مصداقية كبيرة لدى الشعب ويقرر سنحاريب أن ينتقم من سيدنا يونس بعد أن فشل فى إثنائه عن الدعوة للدين الجديد.. المسلسل تأليف فداء الشندويلى إخراج دعاء صلاح.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة