هجمة مرتدة
هجمة مرتدة


زوجة أحمد صلاح حسني في خطر بسبب «هجمة مرتدة»

أحمد السنوسي

الخميس، 29 أبريل 2021 - 08:45 م

 

شهدت أحداث نهاية الحلقة الـ 17، من المسلسل المخابراتي "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبري، سفر "سيف العربي -أحمد عز"، لمقابلة " عمار المقدسي الأمير الأبيض - أحمد صلاح حسني" عميل المخابرات المصرية في أوروبا، وذلك بعد أن طلب مقابلة فورية بأوروبا، وبالفعل قام "سيف العربي -أحمد عز"، بالهروب من متابعيه من أجهزة المخابرات المعادية والوصول إلى "عمار المقدسي الأمير الأبيض - أحمد صلاح حسني"، الذي أخبره بمعرفة معلومات مهمة للغاية.

 

ولم ينتهي الوضع عند هذه المعلومات ولكنه أخبره عن قلقه الامني وأراد منه أن يخبر اللواء "رفعت المسيري - هشام سليم"، أنه قام بالعمل المطلوب منه وعلى اللواء رفعت أن يفي بوعده له كما أخبره وهو نقل زوجته إلى القاهرة خوفًا عليها.

 

بالفعل أخر "سيف العربي -أحمد عز"، الرسالة للواء "رفعت المسيري - هشام سليم"، وأخبره أن ينتقل علي الفور إلى منزل زوجة " عمار المقدسي الأمير الأبيض - أحمد صلاح حسني"، ويقوم بتهربيها إلي مصر، في أقرب وقت، وأنتهت الحلقة علي تحرك الراهب -الجاسوس الأجنبي" إلي منزل زوجة "عمار المقدسي الأمير الأبيض - أحمد صلاح حسني"، بعد أن قام أحد الأشخاص بإبلاغ المخابرات الأجنبية عن مكانها مقابل حصولة على أموال كثيرة.

 

 ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة