الاختيار 2
الاختيار 2


الحلقة الـ 17 من «الاختيار 2».. ظهور جديد لـ عشماوي

أحمد السنوسي

الخميس، 29 أبريل 2021 - 10:51 م

 

كشفت أحداث الحلقة السابعة عشر، من مسلسل "الاختيار2"، لـ "زكريا - كريم عبد العزيز، ويوسف - أحمد مكي، تطورات في الأحداث بظهور الفنان أحمد العوضي، للمرة الثانية خلال أحداث هذا الجزء للمسلسل، بشخصية ضابط الجيش الخائن هشام عشماوي.

وقرر "أحمد العوضي - هشام عشماوي" أن يذهب إلى سيناء لتأسيس جماعة مرابطون الإرهابية، ويبايعه "همام - محمد علاء" على تنفيذ العمليات الإرهابية.

في الوقت نفسة انتقل "يوسف السباعي - أحمد مكي"، من جهاز العمليات الخاصة إلي جهاز الأمن الوطني، وذلك بعد أن أصيب خلال عملية المداهمة الأخيرة في قدمه، ولكنه في أول تحقيق مع عنصر إرهابي قام بضربة الأمر الذي جعل زكريا يقوم بإخراجه من غرفة التحقيقات.  

مسلسل الاختيار 2 ملحمة وطنية جديدة تجسدها الدراما المصرية، في رمضان امتدادا للجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في الموسم الماضي وحقق نجاحا ساحقا وتعاطفا كبيرا من أطياف الشعب المصري.

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة