حورية فرغلي
حورية فرغلي


شاهد الصور الأولى لـ حورية فرغلي بعد آخر عملية جراحية بأنفها

هشام خالد السيوفي

الخميس، 29 أبريل 2021 - 11:51 م

انتهت الفنانة حورية فرغلي، من إجراء أحدث العمليات التي أجرتها مؤخراً بأنفها وذلك بأحد المستشفيات بأمريكا.

وحصلت "بوابة أخبار اليوم"، على الصور الأولى لـ حورية فرغلي، وظهرت بحالة جيدة ورسمت الابتسامة على وجهها بعد نجاح هذه العمليات.

 ومن المقرر وصولها يوم الأحد المقبل إلى مصر، على أن تعود مرة أخرى إلى أمريكا فى شهر أغسطس لإجراء عملية أخرى.

كانت النجمة حورية فرغلي طالبت من وجمهورها ومحبيها الدعاء لها، حيث خضعت لإجراء العملية الجراحية الثالثة فى أنفها، مع الطبيب أمريكى بأحد مستشفيات بشيكاغو، وهى عبارة عن تأهيل لوضع العظام فى المكان المناسب حتى يعود شكلها الطبيعى.

وأجرت حورية فرغلى العملية الجراحية الثانية فى "الأنف"، فى الأول من مارس الجارى، وذلك بعد 20 يوماً من إجراء العملية الجراحية الأولى، وكللت العمليتان بالنجاح حيث كانت الأولى باستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدرى، ووضعهما فى الأنف لتعود الأنف لشكلها الطبيعى، والثانية تعديل الأنف للشكل الطبيعى ونحتها.

وكانت حورية فرغلي قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها لـثلاث عمليات جراحية.

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التليفزيونية: "أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها بعد بكرة والدكتور وقتها هيقدر يحددلي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع أو 10 أيام".

وأضافت: "كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي".

وعانت الفنانة حورية فرغلي من مشاكل في أنفها، وخضعت خلال السنوات الماضية إلى العديد من جراحات التجميل، أجراها لها طبيب أمريكي يدعى بريومي في أحد مستشفيات شيكاغو الأمريكية.

واهتم رواد مواقع التواصل بالحالة الصحية للفنانة خلال الأشهر الماضية، وانهالت الدعوات لها بتمام الصحة، وهو الأمر الذي أثر إيجابا عليها. وأعربت خلال مقطع صوتي قبل شهر عن سعادتها بكم الحب والدعم الذي تلقته من الجمهور وقالت إنها لم تكن تعلم محبتها لدى جمهورها، خاصة أنها عانت لفترة من الإهمال والتجاهل من الجميع.

يذكر أن حورية فرغلي تتواجد منذ عدة أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أجرت 4 عمليات جراحية دقيقة لترميم الأنف، وذلك من خلال استئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

وخضعت حورية فرغلي للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور وعانت من الاكتئاب واهتزت ثقتها في نفسها بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة