عماد النحاس
عماد النحاس


النحاس: التعادل مع الزمالك بطعم المكسب.. والمقاولون يعاني من الغيابات 

الخطيب جمال

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 12:22 ص

أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام فريق كبير بحجم الزمالك، وشدد على أن فريقه في حالة مختلفة وتحسن الأداء بشكل أفضل عما كان عليه في الفترة السابقة، وأضاف أن فريقه كان ندًا قويًا للزمالك، موضحًا أن التعادل في لقاء اليوم بطعم المكسب.

وقال المدير الفني إن فريقه لديه إصابات كثيرة لكن المجموعة الموجودة أدت بصورة جيدة، ووصل فريقه لمرمى الزمالك أكثر من مرة، موضحاً أن المقاولون بدأ صفحة جديدة بالفوز على دجلة في المباراة السابقة والتعادل مع الزمالك اليوم. 

وأشاد المدير الفني للذئاب بمستوى لويس ادواردو، لاعب المقاولون، موضحاً أنه يركز في مباريات الزمالك، وشدد على أن فريقه كان لديه ثبات انفعالي في مباراة اليوم، موضحاً أن توقيت هدف التعادل كان مهماً جداً.

وأوضح أنه من المهم أن يكون هناك ثبات في التشكيل ولكن ظروف الفريق صعبة في ظل وجود إصابات بكورونا، وأضاف أنه كان لديه وقت للعمل في الفترة الماضية قبل بداية الدور الثاني للظهور بصورة أفضل.

وشدد النحاس على أن هناك لائحة خصومات تطبق على اللاعب الذي يتعرض للإصابة بكورونا لأن ذلك يعد إهمالاً منه خارج الملعب.

وأوضح أن الموسم الماضي نجح الفريق في الحفاظ علي القوام الأساسي ولكن هذا الموسم هناك عناصر جديدة انضمت للمقاولون العرب.

وكان الزمالك تعادل مع المقاولون بهدفين لكل فريق، ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 40 نقطة يحتل بها صدارة الدوري، في حين ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 19 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة