حسام البدري
حسام البدري


جهاز المنتخب يضع الرتوش الأخيرة استعداداً لتصفيات المونديال

أحمد إسماعيل

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 06:10 ص

يضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الرتوش الأخيرة لبرنامج الإعداد خلال الفترة القادمة استعداداً لتصفيات المونديال. وأرجأ الجهاز الفني اجتماعه الدوري إلي نهاية الأسبوع المقبل نظراً لإصابة حسام البدري المدير الفني بفيروس كورونا.
ويبدأ المنتخب الوطني مشوار تصفيات كأس العالم خلال الفترة من 31 مايو حتي 13 يونيو المقبلين؛ حيث يلتقي الفراعنة مع أنجولا في القاهرة بالجولة الأولى أحد أيام5 أو 6 أو 7 أو 8 يونيو، قبل مواجهة الجابون في الجولة الثانية خارج مصر أحد أيام 11 أو 12 أو 13 أو 14 من نفس الشهر.
ويتابع معاونو البدري مع مسؤولي اتحاد الكرة من أجل حسم ملف المباراة الودية مع إحدى منتخبات المستوي الثالث من أفريقيا في مطلع يونيو المقبل علي أن تكون المباراة دون اللاعبين المحترفين، وتعد بوروندي الأقرب لتلك البروفة.
ويصب الجهاز الفني تركيزه علي تصفيات كأس العالم؛ حيث يهدف البدري في بداية قوية خلال التصفيات تضمن له الاقتراب من المرحلة النهائية خاصة أن نظام التصفيات الحالي ينص علي تأهل أول كل مجموعة فقط إلى المرحلة النهائية التي تشهد مواجهة ذهاباً وإياباً لتحديد خمسة منتخبات متأهلة إلى المونديال.
وكان المدير الفني للمنتخب قد أشار إلى أنه يتمنى مع لاعبيه وجهازه المعاون تحقيق كل الأهداف المطلوبة وتلبية طموحات الجماهير وإرضاء تطلعاتها بمشاهدة منتخب مصر والذي نعتز ونفتخر به جميعا في مقدمة الدول والتواجد في المحافل الدولية والمنافسة عليها بما يليق بمكانة مصر علي جميع الأصعدة.
وقال البدري بمناسبة قرعة كأس العرب إن المنتخب الوطني يمتلك عناصر خبرة وجديدة وبالوقت والمباريات والاحتكاك المطلوب يستطيع تكوين منتخب قوي يليق باسم مصر وإعادة البسمة والسعادة لكل الجماهير، مشيرًا إلى رغبته الكبيرة هو وجهازه فى بذل كل ما في وسعهم من أجل جماهير الكرة المصرية بإعادة الزمن الجميل للمنتخب.

اقرأ أيضا:  وديتان ومعسكر لتجهيز الفراعنة لبطولة العرب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة