اللوا أحمد سليمان
اللوا أحمد سليمان


رئيس أسوان: نعاني ضعف الموارد المالية

حسام عبدالعليم

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 06:37 ص

تقدم اللواء أحمد سليمان، رئيس نادي أسوان، بتوجيه الشكر إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي،ورئيس الوزراء ووزير الرياضة بعد الحصول على الموافقة بتخصيص أرض النادي لتكون ملك النادي.


وأكد «سليمان» أن النادي لديه مستحقات متأخرة بقيمة 3 ملايين لدي  الشركة الراعية للنادي، متابعًا: بالرغم من ذلك نعاني من ضعف الموارد وعدم وجود سيولة مالية بخزنة  النادي.


وتابع: «الشركة الراعية لديها أزمة مالية كبيرة ولكن نحن نعاني نقصًا كبيرًا في الموارد ولدينا مباراة أمام المصري في كأس مصر باستاد الإسكندرية وندفع 450 ألف جنيه إيجار الفندق في الشهر بالقاهرة، ومطالبون بإرسال 60 ألف جنيه قبل مباراة المصري، كما أننا سنتوجه إلي الجونة وبعدها الإسماعيلي والخزينة لا يوجد بها أي موارد».

واختتم سليمان مطالبًا الشركة الراعية بمنحهم 2 مليون جنيه فقط من المستحقات المتأخرة والمقدرة بـ3 ملايين، لكنه أكد أنه إلى الآن لم يتلق أى رد. جدير بالذكر أن نادى أسوان يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 11 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا، ومازالت لديه مباراة مؤجلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة