دوري أبطال افريقيا وكاس الكونفدرالية 
دوري أبطال افريقيا وكاس الكونفدرالية 


اليوم.. قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية

إبراهيم مدكور

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 09:21 ص

 

 

يشهد مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة،  عصر اليوم الجمعة 30 إبريل قرعة دور الثمانية، لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية للعام الحالي 2021، بعد انتهاء دور المجموعات للبطولتين.
 
وكان الأهلي المصري ضمن الفرق المؤهلة لدور الـ 8 لدوري أبطال إفريقيا بينما بيراميدز كان من الفرق المؤهلة لدور النصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية .

وتأهل كل من الفرق الآتية لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا: سيمبا التنزاني والأهلي المصري و ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري والوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي و الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر

 

ومن المنتظر أن يواجه ممثل الكرة المصرية، الأهلي، الذي احتل وصافة المجموعة الأولى خلف سيمبا التنزاني المتصدر، في الدور ربع النهائي، أحد فرق: الترجي أو صن داونز أو الوداد، وستقام مباراة الذهاب في القاهرة والإياب في أحد ملاعب الفرق الثلاثة.
 
وتأهلت 8 فرق  لمسابقة الكونفدرالية الأفريقية، للدور نصف النهائي، هي فرق: إنييمبا النيجيري وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي و شبيبة القبائل الجزائري وكوتون سبورت الكاميروني وجراف دي داكار السنغالي والصفاقسي التونسي والرجاء المغربي وبيراميدز المصري.

وينتظر فريق بيراميدز مواجهة صعبة في الدور ربع النهائي، حيث سيواجه أحد الفرق متصدرة المجموعة، بعد أن تأهل كوصيف من المجموعة الرابعة بعد الرجاء المغربي.

وكان فريق بيراميدز قد خسر المباراة النهائية في الموسم الماضي من الكونفدرالية، بهدف دون رد، أمام نهضة بركان المغربي، الذي ودع المسابقة من دور المجموعات.

 

أبو ريدة: فيفا يبدي رغبته في تنظيم دوري عالمي بمشاركة 4 أندية إفريقية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة