صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بسبب كلام ضرتها.. رجل يقطع «أذن» زوجته

سارة سيد

الجمعة، 30 أبريل 2021 - 11:13 ص

 

أمسك المكوجي "فؤاد" موس حلاقة، واقترب من زوجته "زينب" وبسرعة قطع اذنها ، فيما وقفت المسكينة تمسك أذنها في يدها وتصرخ: "ألحقوني قطع ودني". 

بدأت القصة بتجمع المارة على منظر زينب وهي تمسك "ودنها" في يدها واليد الثانية تمنع الدم الذي ينزف، وعلى بعد خطوات من طليقته وقف الرجل يقول بصوت مرتفع: "قطعت ودنك عشان تاني مرة ما تسمعيش كلام الناس وكلام ضرتك!"، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم عام 1956.

 

 

وبينما كانت "زينب" تصرخ على أذنها أخذت ضرتها "نبوية" الزوجة الأولى لـ"فؤاد" تطلق الزغاريد في الشارع بعد أن حققت انتصارا عظيما في وجهة نظرها.

 

اقرأ ايضا||بسبب مهر العريس.. شاب يمزق جسد خطيبته وأمها بـ«ترسانة أسلحة»

 

وتم تحرير محضر في قسم مصر الجديدة بالحادث, وبسؤاله الزوج قال: "كنت أعمل وحضرت لي زينب وهي تشتم وتسب, لأنها مصابة بداء الغيرة, مع أنها الزوجة الثانية.. كانت تغار من زوجتي الأولى (نبوية) وهي تستغل هذه الغيرة وتسمعها كلاما يثير أعصابها, حاولت أن أهديها ولكنها استمرت في ثورتها علي وأكدت لي أنها سمعت بخبر طلاقها من الناس".

 

 

ويضيف الزوج أمام النيابة: "وقفت أفكر ماذا أفعل معها؟ كيف أتصرف كلما سمعت كلمة تقابلها بثورة وشوشرة !.. جاءت فكرة في ذهني عندما رأيت أمامي موس حلاقة، وكان لابد أن أقطع ودنها التي تسمع بها كلام الناس وكلام ضرتها". 

 

 

بينما تروي "زينب" للضابط قصتها وتقول: "ضرتي أمسكتني هي وزوجي لقطع ودني، إنني اتهم الاثنين بتشويهي ليحرمني من الزواج من غيره في حال طلاقي.. أنا أطالب بالتعويض".

 

 

واستدعى المحقق نبوية لسؤالها فنفت أنها ضربتها أو تعرضت لها وقالت: "ده ذنبي لأنها عضتني في ودني ومن يومها وأنا صممت إني انتقم منها". 

 

 

وقرر الضابط إحالة زينب النجار إلى الطبيب للكشف عليها, وأثبت الطبيب أن في أذنها اليمنى جرحا قطعيا حدث من آلة حادة وقررت النيابة إحالة الثلاثة إلى محكمة جنح مصر الجديدة لمحاكمتهم.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

اقرأ ايضا||عملية تحنيط بطريرك الأقباط.. الأنبا يوساب الثاني | صور

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة